السبت 11-05-2024
ملاعب

مدرب منتخب الدنمارك : وداع اليورو بهذه الطريقة مؤلم

bd-850x560


ملاعب - وكالات 

انتهت مسيرة الدنمارك الرائعة في بطولة أوروبا 2020 ، بالخسارة 2-1 أمام إنجلترا في الدور قبل النهائي باستاد ويمبلي أمس الأربعاء ، لتكتمل رحلة بدأت بتعرض كريستيان إريكسن لاعب الوسط لسكتة قلبية .

وألغى هدف سيمون كير بالخطأ في مرماه ، تقدم الدنمارك عبر ميكل دامسجارد وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 حصلت إنجلترا على ركلة جزاء في الوقت الإضافي .

وأنقذ كاسبر شمايكل تسديدة هاري كين لكن الكرة ارتدت للمهاجم الإنجليزي ليهز الشباك .

وأبلغ كاسبر يولماند مدرب الدنمارك مؤتمرا صحفيا ، حيث لم يستطع إخفاء غضبه من قرار احتساب ركلة الجزاء " نشعر بخيبة أمل كبيرة ومن الصعب أن أتحدث عن الأمر ، ربما سيكون من السهل بالنسبة لي التحدث بعد عدة أيام ".

وأضاف " نشعر بخيبة أمل لأننا كنا قريبين من النهائي ، نشعر بخيبة أمل لتحديد الفائز بهذا الشكل ، لم تكن ركلة جزاء وهذا ما يزعجني في الوقت الحالي ".

وتابع " يمكن أن تخسر مباراة فهذا يحدث لكن الخسارة بهذه الطريقة مخيبة لأن اللاعبين كافحوا ، إنها مؤلمة وأعتقد أنه يجب علينا تفهم الأمر قبل وصف شعورنا ، لكنها طريقة مؤلمة للخروج من البطولة ".

ولم يمنع هدف القائد كير بالخطأ في مرماه من شعوره بالفخر بعد بطولة رائعة .
وأبلغ مدافع الدنمارك شبكة رياضية " كانت رحلة رائعة وأشعر بالأسف لانتهائها ، أعتقد أن بعد مرور بعض الوقت سنتفهم ما حدث ".

وأضاف " من الصعب تقبل الأمر حاليا لكنها كانت رحلة رائعة ، أشعر بالأسف لعدم بلوغنا النهائي ".

ووجه يولماند شكره لجماهير الدنمارك لدعمها .

وتابع " أنا ممتن للدنمارك والأمة بأكملها ، كنا بحاجة للدعم بعد ما حدث لكريستيان ، تلقينا الكثير من الحب والدعم وهذا شعور مذهل ".
اضافة اعلان