الجمعة 03-02-2023

مدرب بلجيكا يُفاضل ما بين هازارد و كاراسكو

euro-2020-top-100-eden-hazard_14hsif3s19ido1n8fhg7kuxh30


ملاعب - وكالات 

تلقت بلجيكا ضربة بإصابة تيموتي كاستاني ، ومع ذلك فإن روبيرتو مارتينيز مدرب الشياطين الحُمر سعيد بما لديه من خيارات عديدة في خط المقدمة في يورو 2020 .

أشار روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا قبل مواجهة البرتغال اليوم أنه سعيد باستعادة فيتسل وإيدين هازارد ودي بروين ، ومع تعافي الجميع أصبح لديه خيارات أوسع لاستخدامها .

ومع ذلك فإن الجدل الدائر هو ما إذا كان هازارد سيبدأ مجدداً في تشكيلة بلجيكا أمام البرتغال أمام سيدفع بيانيك كاراسكو ، وأظهرت نتيجة الاستفتاء فإن 66% يفضلون نجم ريال مدريد على نجم أتلتيكو .

قال كاراسكو عن المنافسة مع هازارد : “ رغم أن مركزنا مشابه على أرض الملعب لكن صفاتنا الفنية مختلفة ، يلعب إيدين دوراً مهماً في الملعب ويحتفظ جيداً بالكرة ، بينما لديّ مزيد من القوة للركض وأحب مهاجمة المساحات .

وفتح كاراسكو الباب أمام إمكانية اللعب معاً : “ يمكننا اللعب بنفس التشكيل سوياً ، هذا يعتمد على المدرب ، أنا متعدد الاستخدامات ويمكنني التكيف مع أي طريقة لعب ”.

اضافة اعلان

تألق كاراسكو في المباراة الافتتاحية لبلجيكا في يورو 2020 والتي انتهت بالفوز على روسيا بثلاثية نظيفة ، بينما شاك هازارد في 18 دقيقة ضد روسيا ، 31 دقيقة ضد الدنمارك ولعب مباراة فنلندا كاملة .