الإثنين 28-11-2022

قلق في مُعسكر مُنتخب بلجيكا بسبب هازارد في يورو 2020

imagick-2021-06-27T003220.441


ملاعب - وكالات 

كد روبرتو مارتينيز ، مُدرب مُنتخب بلجيكا ، على أن لقطة إصابة نجمه إيدين هازارد في نهاية المُباراة التي جمعتهم مع البرتغال في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020” سيتم تقييمها خلال الساعات المُقبلة .

وكان هازارد قد طلب تبديله في دقائق المُباراة الأخيرة ، وذلك بعد أن شعر بآلام في العضلة الخلفية للساق اليمنى ، وهو ما أثار فزع جمهور مُنتخب بلجيكا وناديه ريال مدريد .

وقال مارتينيز ، في تصريحات نقلتها صحيفة رياضية : ” نحن نحتاج 48 ساعة لمعرفة المزيد ، إصابة هازارد عضلية وسنقوم غداً بالفحوص ”.

اضافة اعلان
 

ونقل التقرير تصريح تورجان شقيق إيدين ، الذي قال عن إصابة شقيقه : ” لقد عانى من إصابة عضلية ، ونتمنى ألا تكون خطيرة ”، وتابع تورجان : ”حالة إيدين لم تبدو جيدة ، ولكننا نتمنى تواجده خلال المُباريات المُتبقية في البطولة ، وأيضاً نحن بحاجة لكيفين دي بروين ، نحن بحاجة لكليهما ”.

 

وأشار تقرير الصحيفة الإسبانية لتصريح زميل إيدين هازارد في ريال مدريد حارس المرمى تيبو كورتوا الذي أكد بدوره أن الإصابة مُقلقة .


وكان هازارد قد غاب عن أغلب فترات الموسم مع فريقه ريال مدريد نظراً لإصاباته المُتكررة ، وكان جمهور بلجيكا يُمني نفسه ببداية جديدة للنجم المُتالق بعد موسم صعب مع الميرنجي .