الخميس 29-07-2021
ملاعب

دي بروين لعب مصاباً ضد منتخب إيطاليا في يورو 2020

1_GettyImages-1233772628

ملاعب - وكالات 

اعترف النجم البلجيكي كيفين دي بروين بأنه خاطر وتحامل على نفسه لمساعدة منتخب بلجيكا في مباراتها ضد إيطاليا في ربع نهائي يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

كان اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً قد تعرض لإصابة في الكاحل في مباراة دور الـ 16 أمام البرتغال الأسبوع الماضي وكانت مشاركته ضد الآتزوري في محل شك .

ومع ذلك بدأ نجم مانشستر سيتي وبلجيكا المباراة أساسياً وظل في الملعب طوال المباراة ، بل اقترب من التسجيل لكن دوناروما منعه بتصدٍ رائع في الشوط الأول .

 

لم يلعب دي بروين بجاهزية بدنية بنسبة 100% وقد اعترف بذلك في تصريحاته بعد المباراة لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم : “ لقد كانت معجزة أنني لعبت اليوم ، لأنني كنت أشعر بألم في كاحلي ، كان لديّ تمزق في الأربطة ولكني شعرت بمسؤولية وضرورة اللعب لأجل بلدي اليوم ”.

 

استطرد: “إنه أمر مؤسف أنني لم أسجل ولم أستطع فعل المزيد ، بالنسبة لي شخصياً لقد مرت أربعة أو خمسة أسابيع غريبة وأود أن أشكر بشكلٍ خاص الطاقم الطبي ”.


تستمر الإصابات في تعذيب نجم مانشستر سيتي والذي خضع لعملية جراحية بسيطة في تجويف العين بعد أن أصيب في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها فريق المدرب بيب جوارديولا أمام تشيلسي .