الأحد 13-06-2021
ملاعب

تصريحات لمودريتش حول مباراة منتخب بلاده وإنجلترا

8014055_1616865381

ملاعب - وكالات 

أبدى لوكا مودريتش ، قائد مُنتخب كرواتيا ، حماسته قبل مُواجهة مُنتخب إنجلترا ، وذلك في مُستهل مُباريات المُنتخبين في بطولة كأس أمم أوروبا “ يورو 2020 “.

ويلعب المُنتخبان يوم الأحد القادم المُوافق 13 يونيو على أرض ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن ، وتضم المجموعة أيضاً مُنتخبي اسكتلندا والتشيك .

وقال مودريتش ، في تصريحات نقلتها صحيفة رياضية : ” أنا متفائل دائماً ، وأراهن على عبور كرواتيا ، ولكنها جولة أولى صعبة للغاية ، أن تلعب المُباراة الافتتاحية ضد إنجلترا في ويمبلي هو أمر يقول كل شيء ”.

مودريتش : يُمكننا هزيمة إنجلترا لو طبقنا أسلوبنا .. 
وتابع نجم وقائد الكروات حديثه بالقول : ”هو نهائي حقيقي ، وذلك لأن البداية بهزيمة ستجعلك في موقف صعب قبل المُباراة التالية التي لا يُمكنك أن تفشل فيها إذا أردت ألا تعود إلى بلادك ”، وأكمل قائلاً : ”هي أسوأ البدايات المُحتملة ، ونحن نعلم بأنه لا يجب ارتكاب أي خطأ في هذا اليوم ”.

وأكمل مودريتش حديثه بالقول :” يجب أن نلعب بأسلوبنا بدون أي ضغوطات ، إذا كُنا قادرين على فرض أسلوب لعبنا يُمكننا هزيمتهم ، أنا واثق من ذلك”.

اضافة اعلان

وأضاف مودريتش قائلاً : ” أعتقد أننا جاهزين ، نحن نستعد للمُباريات واحدة تلو الاخرى بكثير من حصص الفيديو حتى لو كُنا نعلم أغلب مُنافسينا جيداً”.