الإثنين 15-08-2022
ملاعب

نشر التقرير الفني الخاص بكأس آسيا للسيدات 2022 في الهند

AFC-WOMEN'S-ASIAN-CUP-2022---Match-(3)


ملاعب - بات التقرير الفني الخاص بكأس آسيا للسيدات 2022 في الهند متاحاً عبر الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبحيث يتضمن الجوانب الفنية للبطولة وتحليل معمق للمنتخبات الـ12 المشاركة في البطولة.

اضافة اعلان
 


ويقوم التقرير الفني بتسليط الضوء على فوز منتخب الصين بلقب البطولة للمرة التاسعة في تاريخه، كما يمكن من خلاله الوصول تلقائياً إلى مقاطع الفيديو والتفاصيل الإضافية لكل موضوع.



ويحتوي التقرير الفني أيضاً تحليل تكتيك المنتخبات وطرق اللعب المختلفة التي تم الاعتماد عليها، إلى جانب آراء المدربين حول مواجهة الخصوم المختلفين خلال البطولة.

كما تتحدث مدربة منتخب الصين شوي كينغزيا، التي سبق لها الفوز بلقب البطولة خمس مرات كلاعبة بين عامي 1986 و1997، وذلك في مقابلة حصرية كشفت خلالها مشوار الفريق في العودة إلى قمة البطولة القارية.



ويتضمن الإصدار التقرير الفني المقدم من عضوات فريق التحليل الفني، وتقييمهن لطرق اللعبة المختلفة والجوانب الفنية الأخرى.

وتم تخصيص قسم لتحليل أهداف البطولة التي بلغ عددها 104 أهداف، حيث تم توزيع هذه الأهداف على فئات مختلفة، وتفاصيل حول الفرص التي تم استغلالها من اللعب المفتوح والكرات الثابتة.

بالإضافة إلى ذلك يركز التقرير الفني على توسيع البطولة التي باتت تتضمن 12 منتخباً، وملف خاص بكل فريق.

كما تم إرفاق التفاصيل والأرقام الخاصة باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد، والتي تم تطبيقها للمرة الأولى في تاريخ البطولة اعتباراً من الدور ربع النهائي.

ويمكن مطالعة التقرير الفني من خلال الضغط هنا، حيث يمكن معايشة أهم أحداث البطولة، والاطلاع على أهم الجوانب الفنية التي تضمنتها.