الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهندية دانغمي غرايس تنضم إلى نادي ناساف الأوزبكي

Dangmei-Grace-India-(2)


ملاعب - تستعد المهاجمة الهندية دانغمي غرايس لخوض تحدٍ جديد في مسيرتها الكروية، وذلك بعد انضمامها إلى نادي ناساف الأوزبكي، قادمة من غوكولام كيرالا الهندي.

اضافة اعلان
 


وقالت اللاعبة في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الهندي لكرة القدم: أنا متحمسة كثيراً، فهذا حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي، فقد كنت أحلم منذ فترة طويلة باللعب خارج الهند.


وأوضحت: كانت تراودني أحلام اليقظة حول هذا اليوم، وهذه فرصة بالنسبة لي من أجل إظهار مهاراتي وأن أكون سفيرة جيدة لكرة القدم النسائية في الهند.

وكانت دانغمي غرايس البالغة من العمر 26 عاماً بدأت مسيرتها الدولية مع المنتخب الهندي عام 2013، وقد ساهمت في فوز الفريق بلقب دورة ألعاب جنوب آسيا عام 2016 و2019، وبطولة اتحاد جنوب آسيا في ذات العامين.



وعلى مستوى الأندية بدأت اللاعبة مسيرتها مع نادي كريفشا، ثم انتقلت إلى نادي سيثو موسم 2018-2019، قبل الانضمام إلى غوكولام كيرالا، حيث قادت الفريق للفوز بلقب الدوري مرتين إلى جانب الحصول على المركز الثالث في بطولة الأندية الآسيوية للسيدات 2021.



وأوضحت اللاعبة: أنا أعرف أن كل شيء سيكون مختلفاً في أوزبكستان، سواء من ناحية طريقة اللعب أو الثقافة، لكن يجب أن أتأقلم بسرعة وأقوم بتكوين صداقات جديدة، ولكنني متحمسة كثيراً لخوض هذا التحدي الجديد وتبادل الخبرات.