السبت 20-04-2024
ملاعب

جي سو يون تتطلع بشغف إلى التحدي القادم أمام اليابان

Ji-So-yun---AFC-WOMEN'S-ASIAN-CUP-2022---Match-(4)


ملاعب -  ربما تكون كوريا الجنوبية قد ضمنت مكانها في ربع نهائي كأس آسيا للسيدات 2022 في الهند، لكن جي سو-يون تريد اختبار قوتها أمام اليابان حاملة اللقب في مباراتهما الأخيرة ضمن المجموعة الثالثة، يوم الخميس.

اضافة اعلان
 


تحتل كوريا الجنوبية حالياً المركز الثاني في المجموعة بعد فوزها 2-0 على ميانمار، فيما تحتل اليابان المركز الأول بفارق الأهداف بعد فوزها على فيتنام 3-0 في الجولة الثانية.


كافحت سيدات كوريا لإيجاد طريق لتجاوز دفاع ميانمار القوي في الشوط الأول ستاد مجمع تشيف تشاتراباتي الرياضي في بوني يوم الاثنين، لكنهن بدأن في إيجاد المزيد من الفرص بعد افتتاح التسجيل عن طريق اللاعبة جي سو في الدقيقة 34، حيث كان تأثيرها على أرض الملعب واضحاً، بعدما قامت بإطلاق ست تسديدات في المجمل، أكثر من أي من زميلاتها في الفريق.

 


وقالت جي: قبل أن أدخل، كان فريقنا يواجه صعوبات أمام ميانمار التي كان لديها 10 لاعبات يدافعن في العمق. علاوة على ذلك، كانت لاعبات ميانمار قويات بدنياً وذهنياً طوال المباراة.

وأوضحت: لقد كانت مباراة صعبة، ويمكنكم رؤية مدى سرعة تطور المنتخبات الآسيوية. ميانمار قاتلت وقدمت أداءً جيداً حقاً، فأنا سعيدة بالنتيجة.

المجموعة الثالثة: ميانمار 0 - كوريا الجنوبية 2
بعد أن تأهلت إلى الأدوار الإقصائية، اقتربت كوريا الجنوبية الآن خطوة من اللقب القاري المنشود وأحد المراكز الخمسة للتأهل إلى كأس العالم للسيدات 2023.

ومع ذلك، تُدرك لاعبة خط وسط تشيلسي أن التحدي الحقيقي تنتظره عندما تواجه اليابان الحاصلة على اللقب القاري مرتين لتحديد متصدر المجموعة الثالثة، يوم الخميس.

وقالت: كما تحدثت من قبل، نريد الاستعداد لكل مباراة على حدة. الآن بعد أن حصلنا على النقاط الثلاث والمباراة الأخيرة في دور المجموعات ستكون أمام اليابان، من الواضح أننا نريد الفوز باللقاء واللعب في ربع النهائي بصفتنا الفريق صاحب المركز الأول في المجموعة.

وأضافت: لقد مرّ وقت طويل منذ أن لعبت أمامهم. لطالما كانت اليابان منافساً صعباً ومميزاً للغاية.

وختمت: لقد جئنا إلى كأس آسيا للسيدات ليس فقط للحصول على تذكرة الوصول إلى كأس العالم، ولكن لإظهار قدراتنا أمام منتخبات مثل اليابان والصين وأستراليا. لذلك أنا أتطلع إلى المباراة القادمة بشغف.