الخميس 02-05-2024
ملاعب

النصر يحقق لقب دوري الشابات للكرة الطائرة

8fad22e42881024699e1816658b42f81_718_520_t_t_f


ملاعب - حقق نادي النصر لقب دوري الشابات للكرة الطائرة مواليد (٢٠٠٢-٢٠٠٣ ) وذلك بعد تحقيقه الفوز في المباراة النهائية على نادي التعاون بثلاثة أشواط نظيفة بواقع (٢٥-١٦ ) ، ( ٢٥-١٤)، ( ٢٥-١٥) والتي أقيمت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب مساء الإثنين.

اضافة اعلان
 


هذا وجاء تأهل نادي النصر إلى المباراة النهائية، بعد أن حقق سلسلة من الانتصارات بدأها في دور المجموعات (المجموعة الأولى)، والتي حقق فيها الفوز على نادي شباب بشرى ٣-٠، وعلى نادي دير علا ٣-٠، وفي الدور قبل النهائي حقق الفوز على نادي دي لاسال ٣-٠.

 


وتأهل نادي التعاون إلى المشهد النهائي، بعد أن عبر دور المجموعات متصدراً (المجموعة الثانية)، جراء الفوز الذي حققه على نادي البتراء ٣-٠، وعلى نادي دي لاسال ٣-٠، وفي الدور قبل النهائي حقق الفوز على نادي شباب بشرى ٣-٠.

 


والجدير بالذكر بأن هذه البطولة جاءت بمشاركة سبعة فرق هي (القدس وشباب بشرى ودير علا والنصر والتعاون ودي لاسال والبتراء) والتي وزعت على مجموعتين.

 


وسبق المباراة النهائية، المواجهة التي جمعت بين فريقي دي لاسال وشباب بشرى، على المركز الثالث حيث فاز دي لاسال على فريق شباب بشرى بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين،(١٧-٢٥)،(١٧-٢٥)،(٢٥-٢٢)،(٢٩-٢٧)،(١٥-٧).