الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

الفلبين تواصل حصد الانتصارات في بطولة منطقة آسيان

Philippines-v-Indonesia


ملاعب - حقق منتخب الفلبين الفوز الرابع على التوالي بعدما تغلب على إندونيسيا 4-1 يوم الأحد على ستاد ريزال ميموريال في مانيلا، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة اتحاد منطقة آسيان للسيدات 2022 في الفلبين.

اضافة اعلان
 


وتقدم المنتخب الإندونيسي في الشوط الأول عبر هدف كارلا باتيناساراني بالدقيقة 38، قبل أن ترد الفلبين برباعية عن طريق تاهناي أنيس (48) وسارينا بولدن (58 و65 و67).


وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً فازت تايلاند على ماليزيا 4-0 على ستاد مدينة بينان.



وسجلت بلويتشومبو سومنوك (25) وباتارانان اوباتشاي (55) ويو رايبورن فونغكول (74) ونوتاوادي برام-ناك (86) أهداف الفوز لمنتخب تايلاند.

 



أما في المباراة الثالثة فقد تغلب منتخب أستراليا على سنغافورة 4-1 على ستاد ريزال ميموريال.



وسجلت وينونا هيتلي (11) وساره هنتر (16) وهانا لاوري (47) وشيريدان غالاغر (69) أهداف أستراليا، في حين أحرزت عميرة حمدان (89) هدف سنغافورة الوحيد.

وحافظت الفلبين على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، مقابل 10 نقاط لتايلاند و7 لأستراليا ونقطتين لماليزيا، ونقطة لكل من إندونيسيا وسنغافورة.

وضمن المنتخب الفلبيني التأهل إلى الدور قبل النهائي، في حين تتنافس تايلاند وأستراليا من أجل الحصول على البطاقة الثانية.



وتقام الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث تلتقي تايلاند مع الفلبين، وإندونيسيا مع سنغافورة، وأستراليا مع ماليزيا.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الفلبين على أستراليا 1-0 وتايلاند على إندونيسيا 4-0 وتعادل سنغافورة مع ماليزيا 0-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الفلبين على سنغافورة 7-0 وتعادل تايلاند مع أستراليا 2-2 وإندونيسيا مع ماليزيا 1-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الفلبين على ماليزيا 4-0 وتايلاند على سنغافورة 3-0 وأستراليا على إندونيسيا 4-0.

 

 


ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، علماً بأن المباراة النهائية تقام يوم 17 تموز/يوليو الجاري.