الإثنين 29-04-2024
ملاعب

اتحاد اليد يحدد مواعيد بطولة كأس الأميرة سمية

41588c77bc741fa6b27eea6ec851e53f


ملاعب - حدد اتحاد كرة اليد مواعيد لقاءات بطولة كأس الأميرة سمية لكرة اليد، والتي يقيمها يوم الخميس المقبل، وتقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

اضافة اعلان
 


وحسب القرعة التي سحبت أخيرا، وزعت الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق، عمان والعربي والفجر ووادي السير، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق حرثا والبتراء والراية وكفرسوم.

 


وحسب الجدول الرسمي الذي اصدره الاتحاد، يلتقي يوم الخميس المقبل فريقا عمان والعربي عند الساعة الخامسة مساء على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب لحساب المجموعة الأولى، ثم يلتقي على ذات الصالة وعند الساعة السادسة والنصف مساء فريقا الفجر ووادي السير.

 


ولحساب المجموعة الثانية، يلتقي فريقا حرثا والبتراء عند الساعة الخامسة مساء اليوم ذاته على صالة طبريا بإربد، كما يلتقي فريقا الراية وكفرسوم عند الساعة الخامسة مساء على صالة الأمير محمد بالزرقاء.

 


وتتأهل الفرق الأربعة الفائزة في مواجهات الدور الأول، إلى الدور قبل النهائي، ثم تقام المباراة النهائية لتحديد هوية الفريق البطل، حيث ينتظر أن يحدد الاتحاد مواعيد اللقاءات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 


وتعتبر بطولة كأس الأميرة سمية إحدى المسابقات الرسمية التي اعاد الاتحاد تنظيمها العام الماضي ، بعد غياب طويل، وذلك لاتاحة الفرصة أمام الفرق النسوية بخوض المزيد من المباريات، خصوصا وأن البطولة تسبق انطلاق مباريات دوري أندية السيدات.