السبت 02-07-2022
ملاعب

اجراء قرعة كأس الأميرة سمية لكرة اليد للسيدات

41588c77bc741fa6b27eea6ec851e53f


ملاعب - اجريت الاثنين، قرعة بطولة كأس الأميرة سمية لكرة اليد للسيدات.

 


وأسفرت القرعة عن مواجهات تجمع فرق: عمان والعربي، والفجر ووادي السير، وكفرسوم والراية، والبتراء وحرثا، فيما سحبت القرعة والتي اقامها الاتحاد في مقره بصالة الأميرة سمية بإشراف لجنة المسابقات.

اضافة اعلان
 


وكان الاتحاد اقام العام الماضي هذه البطولة، وتمكن فريق حرثا من الفوز باللقب بعد أن تغلب على فريق عمان في المباراة النهائية.

 


وقال رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي، في وقت سابق إن الاتحاد اعاد إلى خطة نشاطاته من العام الماضي بطولة كأس الأميرة سمية، وذلك ضمن برامجه الرامية الى تطوير وتنشيط كرة اليد النسوية، لافتا إلى أن الاتحاد يسخر امكانياته كافة لخدمة اللعبة، وخصوصا فيما يتعلق باستدامة اقامة بطولاته المحلية كافة، ومنح الفرق فرص خوض أكبر عدد من المباريات.

 


يذكر أن الاتحاد يواظب على اقامة دوري أندية السيدات، مثلما يقيم ايضا البطولات النسوية الأخرى للفئات العمرية (الشابات والناشئات والواعدات)، علاوة على اهتمامه الكبير في رعاية مراكز الواعدين والبراعم، والتي تشهد مشاركة كبيرة من مراكز الإناث في هذين المشروعين.

 


كما واختار الاتحاد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب لاحتضان مباراة كأس السوبر للسيدات، والتي تجمع فريقي حرثا وعمان، وتقام عند الساعة الخامسة من مساء السبت في الرابع من حزيران المقبل.

 

 


وجاء اختيار الاتحاد لصالة الأميرة سمية في ظل عدم جاهزية صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد لغاية الآن، والتي تشهد أعمال صيانة بدأت منذ أشهر.