الإثنين 29-04-2024
ملاعب

ليفربول يلتقي أتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي

large


ملاعب - يقود الدولي المصري محمد صلاح ناديه ليفربول الإنجليزي في مواجهة أتالانتا الإيطالي في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 وسط ترقب كبير من جماهير الريدز في كافة أنحاء العالم سعيًا لتحقيق اللقب القاري في نسخته الحالية.

اضافة اعلان
 

وتأهل فريق ليفربول الى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على سبارتا براج البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 11-2 استطاع في مباراة الذهاب الفوز خارج الأرج 5-1، وفي الأنفيلد 6-1.


بينما تأهل فريق أتالانتا الى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على سبورتينج لشبونة البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2، بعدما تعادل إيجابيًا 1-1 في الذهاب خارج الأرض والفوز 2-1 على أرضه ووسط جماهيره.

 

يدخل ليفربول مباراة اليوم بحثًا عن الفوز وتحقيق أكبر عدد من الأهداف لضمان التأهل مبكرًا قبل موقعة العودة أمام أتالانتا في إيطاليا.


ويحمل ليفربول ذكريات سعيدة ضد أتالانتا بعدما فاز بخماسية نظيفة في مباراة ذهاب بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-21.


ويعول الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على قدرات نجمه الدولي محمد صلاح في مباراة اليوم في تحقيق الهدف الأكبر من اللقاء وتحقيق الفوز قبل مواجهة العودة المنتظرة.


وتلقى نادي ليفربول دفعة معنوية كبيرة بعودة الرباعي ترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر وستيفان باجسيتيتش وديوجو جوتا الى صفوف الريدز قبل المباراة المرتقبة.