الخميس 25-04-2024
ملاعب

برشلونة يحل ضيفاً على غلطة سراي بالدوري الأوروبي

05A15BE3-4565-4206-8846-C25C4125DAB7


ملاعب - يستضيف فريق غلطة سراي التركي نظيره برشلونة الإسباني في التاسعة الا ربع مساء اليوم الخميس على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري.

اضافة اعلان

وتعادل غلطة سراي ضد برشلونة سلبياً في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على ملعب "كامب نو" معقل البارسا ووسط جماهيره في واحدة من مفاجآت الفريق التركي في البطولة هذا الموسم.


ونجح دومينيك تورنت المدير الفني لفريق غلطة سراي في تحقيق مفاجأة أمام برشلونة رغم صعوبة المواجهة خاصة في ظل التألق الكبير للفريق الكتالوني محلياً وقارياً خلال المباريات الماضية وقدرته على الدخول دائرة المنافسة في الدوري الإسباني خلال الجولات الماضية ووصله الى المرتبة الثالثة في جدول الترتيب.

 

وسبق أن واجه برشلونة نظيره غلطة سراي فى 9 مناسبات سابقة عبر التاريخ، لم يحقق فيها الفريق التركي سوى فوز وحيد، وفاز برشلونة بخمس مواجهات، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.


وعلى ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة، التقى الفريقان 5 مرات، حقق فيها البارسا الفوز فى 3 وخسر مباراة وحيدة وتعادل في مثلها، بينما فاز غلطة سراي بمباراة على ملعبه، وخسر مباراتين وتعادل مرة وحيدة.