الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مدرب غلطة سراي: سنعاني أمام برشلونة

5165404_1646060851


ملاعب - اعتبر مدرب غلطة سراي دومينيك تورنت، أن "البرسا واحد من أفضل خمسة فرق في العالم"، وذلك قبل أن يواجه الفريق الكاتالوني في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي على ملعب تورك تليكوم أرينا، عقب انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وصرح المدرب في مؤتمر صحافي: "إذا كنت تريد أن تلعب مباراة مفتوحة أمام برشلونة، فليس لديك احتمالات، قمنا بعمل جيد في كامب نو، أغلقنا المساحات جيداً، تكتلنا وضغطنا جيداً، لمباراة الغد أعددنا شيئين مختلفين، لأنه نهائي، واعتماداً على النتيجة سنلعب بطريقة أو بأخرى".

وفُهم من تصريحات تورنت أن خطة غلطة سراي لمباراة اليوم، لن تختلف كثيراً عن نهجه في الذهاب، التي لعب خلالها متكتلاً بخطوطه الثلاثة في الخلف.

وقال المدرب إن "اللعب أمام فريق بكفاءة عالية يسيطر عليك في جزء كبير من المباراة ليس مثل اللعب أمام أي فريق آخر، علينا أن نقيم بشكل مضبوط ما فعله الفريق أمام البرسا".

وأكد تورنت أن الفريق التركي سيعاني أمام برشلونة ليتمكن من تحقيق نتيجة تتيح له التأهل إلى الدور المقبل في البطولة الأوروبية.

وأضاف: "علينا أن نستعد لتجاوز الصعوبات في الكثير من دقائق المباراة، يجب أن نكون على مستوى مثالي دفاعياً، لكننا سنحظى بفرص لتسجيل هدف".