السبت 13-07-2024
ملاعب

صدام قوي بين برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي

20200730-151850226552493


ملاعب - يستضيف فريق برشلونة نظيره نابولي، اليوم، الخميس، في تمام الثامنة إلا ربع مساء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات ذهاب ملحق خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

اضافة اعلان

ويسعى فريق برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز لتحقيق فوزا مطمئنا على نابولي في مباراة اليوم، ووضع قدما في دور الـ 16، قبل خوض مواجهة الإياب في إيطاليا.


كان فريق برشلونة هبط للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 نقاط.


ويأمل فريق برشلونة في التتويج بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، والخروج ببطولة على الأقل، بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، ووداع بطولة السوبر الإسباني من الدور نصف النهائي “مؤخرا”، بالإضافة إلى الإقصاء من كأس ملك إسبانيا.


على الجانب الآخر، يطمح فريق نابولي الإيطالي، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البلوجرانا في مباراة الليلة، تعزز من موقفه في خطف بطاقة الصعود، في لقاء العودة.


يذكر ان آخر مباراة جمعت برشلونة ونابولي كانت في 8 أغسطس عام 2020، ضمن منافسات إياب دور الـ 16، على ملعب كامب، وانتهت بفوز البلوجرانا بثلاثة أهادف مقابل هدف.