الجمعة 19-04-2024
ملاعب

هولندا تضرب موعداً مع رفاق دجيكو

2548974-52878197-1600-900


ملاعب - يستضيف منتخب البوسنة منافسه منتخب هولندا، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الأولى من المستوى الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء يوم الأحد، الموافق 11 أكتوبر 2020، على ملعب «بيلينو بولي».

يحاول منتخب «التنانين» الفوز على المنتخب الهولندي لمصالحة الجماهير بعد تلقيه هزيمة في تصفيات بطولة أوروبا مساء الأربعاء بعد ركلات الترجيح من أيرلندا الشمالية، مما يعني استبعاد منتخب البوسنة من المشاركة في بطولة أوروبا العام المقبل.

وتعرضت الروح المعنوية لمنتخب البوسنة والهرسك لضربة قاسية بعد أن تأكدت عدم مشاركتهم في اليورو المقبلة وقال النجم إدين دزيكو: «لقد بذلنا قصارى جهدنا، لكن الأمر لا يختلف، جاء هدف أيرلندا الشمالية من العدم تقريبًا، ليس من السهل أن تلعب لمدة 120 دقيقة في بداية الموسم، هذا سيء، لكن علينا المضي قدمًا، سواء بقيت مع المنتخب الوطني؟ لا أريد التفكير في ذلك الآن».

اضافة اعلان

على الناحية الأخرى، تستعد الطواحين الهولندية للقاء البوسنة بكل قوة لمواصلة المشوار في دوري الامم الاوروبية ووضع المنتخب الهولندي في مساره الصحيح حيث كانت بداية فرانك دي بور غير موفقة بعد خسارته 0-1 أمام المكسيك في ملعب يوهان كرويف أرينا، وتحدث دي بور عقب اللقاء وقال: «بالطبع لدي شعور سيء، لأنني دائمًا أريد الفوز، لكننا لم نركز سهامنا على هذه المباراة ولكن على يوم الأحد المقبل».

 

المصدر : صحيفة "AS"