الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

قمة أوروبية تجمع إسبانيا وسويسرا

143206-مباراة-اسبانيا-وسويسرا

ملاعب - يستضيف المنتخب الإسباني غريمه المنتخب السويسري، في الجولة الثالثة من «دوري الأمم الأوروبية»، مساء يوم السبت، الموافق 10 أكتوبر، علN ملعب « ألفريدو دي ستيفانو».

يدخل منتخب لا روخا لقاء سويسرا بمنتهي القوة والجدية ليحكم قبضته علN صدارة المجموعة الرابعة، والابتعاد عن أقرب منافسيه منتخب أوكرانيا الثاني برصيد 3 نقاط.

وتحدث لويس إنريكي عن اللقاء في المؤتمر الصحفي وقال: «هو منتخب خطير والنتائج تكشف هذا، وإذا شاهدت مبارياتهم ستعلم أنهم يستحقون أكثر، وهو فريق جريء ويحب خلق الضغط وتعقيد الأمور، ورائعين من الناحية البدنية وقادرين على الوصول للمنطقتين في وقت قليل».

اضافة اعلان

وأضاف حول مشاركة الفتي الصاعد أنسو فاتي، وقال: «ربما يكون حدثت مبالغة عامة في الأسبوع الأول، ومن الطبيعي أن يخطف الأنظار نظرًا لما قدمه في المباراة الأولى، ويريد الاستمرار في التطور وهناك لاعبين لديهم مهارات فطرية للعب في المنتخب ونحن نساعدهم».

وتعادل الماتدور الإسباني في اللقاء الودي الأخير أمام منتخب البرتغال بدون أهداف، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب سويسرا.

علي الناحية الأخرى يعاني المنتخب السويسري منذ بداية البطولة، حيث فشل في تحقيق أي فوز في المباريات الماضية ويأمل أن تكون الانطلاقة عبر بوابة إسبانيا ويحتل المنتخب السويسري المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

 

المصدر : صحيفة " AS "