الخميس 25-04-2024
ملاعب

ساوثجيت: سأرحل إذا لم يكن مرحبا بي

202206091611-main.cropped_1654765923


ملاعب - وكالات 

رد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، على الانتقادات الموجهة مؤخرا لنهجه الدفاعي، مبديًا استعداده للرحيل عن منصبه، في حال عدم الترحيب باستمراره.

وقال ساوثجيت، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "يجب أن أجد التوازن المناسب، فأنا لا أريد الجلوس وتطبيق نهج دفاعي، لكن هناك أشخاصًا سبق أن مارسوا التدريب، وآخرين لا".

وأضاف: "هناك وجهات نظر مختلفة في المباريات، فما تحتاجه للفوز هو مثل ما قام به مونت مع (جوشوا) كيميتش، والذي سمح بحدوث أمور أخرى".

وتابع: "بالنسبة للأشخاص الذين يقفون في الشرفة أو يدفعون الأموال، أتفهم تمامًا رغبتهم في مشاهدة جريليش مع (رحيم) سترلينج و(بوكايو) ساكا.. لكن يجب أن نجد التوازن، فهذا أعلى مستوى من كرة القدم".

وواصل: "هذا التوازن وصل بنا إلى نصف النهائي والمباراة النهائية (في يورو 2020)، وسبق أن تحدثنا قبلها لسنوات عن سبب عدم وصولنا إلى هذه المراحل.. ويجب أن أدير الأمور بالطريقة التي أراها مناسبة".

واستكمل ساوثجيت: "لم أتواصل مع النقاد، فدورهم الطبيعي الذي يحصلون على المال مقابله هو إبداء الرأي، وهذا جزء من الصناعة، أليس كذلك؟ ليس من الجيد أن تتعرض للانتقادات، لكن يجب استغلالها كحافز، وأن تدرك أن هذه الأمور جزء من عملك كمدرب".

وأتم: "لن أستمر إذا لم يكن مرحبًا بي، لكني أعتقد أنني قادر على تقديم عمل جيد للفريق.. وقد قمنا بعمل جيد بالفعل.. وبالطبع لن أبقى هنا للأبد، وسيأتي مدرب آخر لإنجلترا".

اضافة اعلان