الخميس 26-11-2020
 

الأمل الأخير للمنتخب الهولندي

Em4lfESW8AEJA7a

ملاعب - وكالات

يلتقي المنتخب الهولندي مع مضيفه المنتخب البولندي، اليوم الأربعاء، الموافق 18 نوفمبر 2020، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في المستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم في نسختها الثانية.

ويدخل المنتخب الهولندي مباراة اليوم أمام منتخب بولندا بهدف واحد وهو تحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل لنصف النهائي، وسينتظر نتيجة مباراة منتخب إيطاليا متصدر المجموعة مع نظيره منتخب البوسنة والهرسك.

وفي المباراة الماضية فاز المنتخب الهولندي على نظيره منتخب البوسنة والهرسك، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما منتخب بولندا، فيأمل في استغلال عامل الأرض في مواجهته أمام منتخب هولندا لتحقيق الانتصار، حيث يمتلك المنتخب البولندي هو الآخر فرصة في التأهل لنصف النهائي، لكنها أيضًا تعتمد على سقوط إيطاليا أمام البوسنة.

وخسر المنتخب البولندي في مباراته الماضية بدور المجموعات أمام المنتخب الإيطالي بهدفين نظيفين، ليصبح الآتزوري هو الأقرب للتأهل.

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة المجموعة الأولى بالمستوى في الأول في دور ي الأمم الأوروبية، برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثاني يتواجد المنتخب الهولندي برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث منتخب بولندا برصيد 7 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب البوسنة والهرسك برصيد نقطتين.