السبت 26-09-2020
 

كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال ضد باختاكور

fe-3-1200x675

ملاعب- تقام اليوم الخميس منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا وسط توقعات بمواجهات مثيرة في ظل استكمال البطولة القارية في مكان واحد بالنسبة لفرق غرب آسيا.


الهلال ضد باختاكور


يبحث الهلال عن تكرار الفوز على باختاكور خاصة أن هذا الفوز سيضمن له التأهل رسمياً لدور الـ16.


ويدخل الهلال المباراة بظروف صعبة مع تفشي وباء كورونا في الفريق السعودي، وانضم ياسر الشهراني إلى قائمة المصابين بالفيروس.. وسيفتقد الهلال جهود نواف العابد ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وصالح الشهري ومحمد الواكد وحمد العبدان.


وأكد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، أن المباراة ستكون مهمة لأن فريقه لم يتأهل بعد لدور الـ16 وما زال بحاجة لتحقيق الفوز، كما أن اللقاء السابق كان في وقت قليل وهو ما يزيد صعوبة المهمة.

 

ويعتمد الهلال على تشكيلة شبه اضطرارية تضم الحارس عبدالله المعيوف، وأمامه رباعي خط الدفاع علي آل بليهي والكوري الجنوبي جانج هيون سو وأمير كردي ومدالله العليان.


ويقود خط الوسط محمد كنو وبجواره ناصر الدوسري مع صانع الألعاب الإيطالي سباستيان جيوفنكو مع الأطراف سالم الدوسري والبيروفي أندريه كاريلو مع القناص الفرنسي بافتيمبي غوميز.


من جانبه، أعلن الجورجي شوتا أرفيلادزه، مدرب باختاكور، التحدي في وجه الهلال مؤكدا أن فريقه قادر على تحقيق الفوز والرد على خسارته بالجولة الثالثة.


ويعتمد باختاكور على قدرات هدافه إيغور سيرجييف، ويغيب عن صفوفه الحارس الدوربيك سوينوف.


وأكد المدرب عمرو أنور، المدير الفني الأسبق لنادي الاتحاد السعودي، لشبكة ”إرم نيوز“، أن الهلال رغم الظروف الصعبة لديه الدوافع والقدرة على تحقيق الفوز.
وأوضح أن الغيابات ستؤثر دفاعيا على الهلال خاصة مع غياب بعض عناصر الخبرة مثل عبدالله عطيف والشهراني والبريك وهو ما يجبر لوشيسكو على تغييرات دفاعية، مؤكدا أن الهلال لديه قوة هجومية ضاربة.


شباب الأهلي دبي ضد شاهر خودرو


يبحث شباب الأهلي دبي الإماراتي عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي على شاهر خودرو من أجل الدخول بقوة في دائرة المنافسة.


وأكد المدرب الإسباني جيرارد زاراجوسا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي، في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، أن المنافس صعب، كما أن إقامة المباريات كل 3 أيام تزيد صعوبة المهمة وتجعل الفريق في صراع بدني.