الخميس 24-09-2020
 

الهلال للتأكيد والأهلي للتأهل ،، قمم اسيا مستمرة

Al Hilal_0

ملاعب -أنس عشا

تستكمل مساء اليوم، في العاصمة القطرية الدوحة، منافسات دور المجموعات لمنطقة غرب اسيا من بطولة دوري أبطال اسيا، والتي تقام بنظام استثنائي هذا الموسم بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في العالم، حيث تُلعب البطولة بداية من دور المجموعات ووصولاً للدور قبل النهائي بطريقة التجمع في دولة واحدة.

وستقام اليوم الخميس ثلاث مواجهات، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعتين الأولى والثانية.

 

6:00 شاهر خودرو يلاقي شباب الأهلي

يضرب شاهر خودرو الإيراني موعداً مع شباب الأهلي الإماراتي في مباراة الأمل الأخير للفريق الإيراني، الذي لم يحصد أي نقطة في مسيرته بالمجموعة الأولى، فيما يسعى الأهلي لمزاحمة باختاكور الأوزبكي على الوصافة، بعد أن حقق ممثل الإمارات فوزه الوحيد في دور المجموعات عندما هزم شاهر بهدف نظيف في الجولة السابقة.

 

9:00 الهلال وباختاكور للتأكيد

ويسعى الهلال السعودي لتأكيد فوزه على باختاكور عندما يلتقيان في مباراة الرد، بعد أن فاز الزعيم السعودي في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، رغم الغيابات الكبيرة بالفريق بسبب الإصابات بفيروس كورونا.

 

ويتصدر الهلال المجموعة بالعلامة الكاملة بـ ""9" نقاط ومن خلفه باختاكور بـ "6" نقاط، وشباب أهلي دبي ثالثاً بـ "3" نقاط وشاهر خودرو أخيراً بدون نقاط.


6:00 الشرطة يواجه الأهلي 
ويلتقي الأهلي السعودي والشرطة العراقي مجدداً في مواجهة بحسابات الفوز ولا شيء غيره، بالنسبة للشرطة، حتى يحافظ على حظوظه في سباق التأهل، بعد أن تم الغاء نتائج الوحدة الإماراتي المستبعد من البطولة، فيما يبدو وضع الأهلي في المجموعة مريحاً نظراً لفارق النقاط الكبير بينه وبين أقرب ملاحقيه، علماً أن مباراة الذهاب والتي جرت قبل أيام انتهت بفوز الفريق السعودي بهدف نظيف.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية بـ "6" نقاط، فيما تتقاسم أندية الشرطة واستقلال طهران الإيراني المركز الثاني بنقطة لكل منهما، كما تم اعتبار الوحدة منسحباً، بعد اعتذاره عن الذهاب لقطر بسبب تفشي جائحة كورونا بين لاعبيه.