الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

الهلال يحلق في آسيا ،، وترقب لمواجهة السد والعين

Ehhv


ملاعب – خاص
ستشهد العاصمة القطرية الدوحة، عدداً من المواجهات النارية بمسابقة دوري أبطال اسيا مساء اليوم الثلاثاء، والتي تقام بنظام التجمع في بلد واحد لأول مرة بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في العالم.

اضافة اعلان

المجموعة الثالثة
سيلتقي الدحيل القطري والشارقة الإماراتي عند الساعة السادسة بتوقيت الأردن، في مباراة بحسابات الفوز للفريقين، فالفريق القطري يسعى لحصاد النقاط الثلاث لمزاحمة التعاون السعودي على الصدارة، فيما يسعى الشارقة للبقاء في دائرة المنافسة، وفي المباراة الثانية التي ستقام عند الساعة التاسعة يلتقي التعاون المتصدر بفريق بيرسبوليس الإيراني .


ويتصدر التعاون المجموعة بـ "6" نقاط من مبارتين، ويحل الدحيل القطري وصيفاً بـ "3" نقاط، فيما يتقاسم الشارقة وبيرسبوليس المركز الثالث بنقطة لكل منهما.


المجموعة الرابعة
ستشهد المجموعة الرابعة قمة نارية بين السد القطري والعين الإماراتي عند الساعة السادسة، وإن كان الفريق الإماراتي بأسوء حالاته، إلا أن المواجهة بين الزعيمان غالباً ما تكون بحجم أسميهما وإمكانيات نجومهما، بينما سيلتقي النصر السعودي وسبهان أصفهان الإيراني عند الساعة الثامنة.


ويتصدر السد المجموعة بـ "4" نقاط من مبارتين، وبفارق الأهداف عن النصرالسعودي، فيما يمتلك سبهان أصفهان "3" نقاط في المركز الثالث، والعين أخيراً بدون أي نقطة.


مواجهات الإثنين
انفرد الأهلي السعودي بصدارة المجموعة الأولى بفارق "5" نقاط عن أقرب ملاحقيه، بعد فوزه بمباراته مع الشرطة العراقي بهدف نظيف، مستفيداً من انسحاب الوحدة الإماراتي من منافسات البطولة بعد تفشي فيروس كورونا بين لاعبيه، وبالتالي إلغاء جميع نتائجه.


وبهذه النتيجة أصبح رصيد الأهلي "6" نقاط، فيما يتقاسم فريقا الإستقلال الإيراني والشرطة العراقي المركز الثاني بنقطة وحيدة لكل منهما.


في المجموعة الثانية حلق الهلال السعودي بالصدارة بالعلامة الكاملة بعد فوزه على باختاكور الأوزبكي بهدفين لهدف، رغم إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق السعودي بفيروس كورونا المستجد وغيابهم عن المواجهة، بينما انتصر شباب الأهلي الإماراتي على شاهر دوخو الإيراني بهدف نظيف.


وتصدر الهلال المجموعة بـ "9" نقاط من "3" مواجهات فيما يأتي باختاكور في المركز الثاني بـ "6" نقاط، والشباب ثالثاً بـ "3" نقاط، فيما يحل شاهر دوخو أخيراً بدون أي نقاط برصيده.