الخميس 25-04-2024
ملاعب

عقدة النهائيات تطارد جارديم في مباراة الهلال وبوهانج

lionardo


ملاعب - وكالات 

 

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة الهامة والمنتظرة بين الهلال وضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا المرتقب.

اضافة اعلان
 

ويخوض البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، تحدياً من نوع خاص خلال قيادته لصفوف “الزعيم” في مواجهة بوهانج، من أجل كسر عقدته الراسخة في النهائيات.

 

ويحمل نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيجمع الهلال وبوهانج، الرقم خمسة في مشوار جارديم بعالم التدريب، إذ سبق وأن خاض 4 مباريات نهائية مع الفرق التي دربها مسبقاً.

وتطارد جارديم ذكريات أليمة مع النهائيات، حيث لعب 4 مباريات نهائية في السابق، جميعها مع فريق موناكو الفرنسي، ولم يتمكن من تحقيق أي انتصار أو ألقاب.

 

وقاد جارديم فريق موناكو في أول مباراة نهائية أمام باريس سان جيرمان في عام 2016، ببطولة كأس الرابطة الفرنسية وخسر 4-1، وكان النهائي الثاني في كأس السوبر الفرنسي موسم 2016-17، أمام الفريق ذاته وهُزم بثنائية مقابل هدف.

وفي النهائي الثالث، واجه جارديم فريق باريس سان جيرمان في كأس الرابطة خلال موسم 2017-18 وخسر بثلاثية نظيفة، وتجدد الموعد بين الفريقين في الموسم ذاته ببطولة كأس الأبطال الفرنسي “السوبر” وسقط موناكو برباعية دون رد.

 

ويأمل المدير الفني البرتغالي في قيادة فريق الهلال لتحقيق الانتصار أمام بوهانج الكوري، من أجل التتويج باللقب القاري الأول في مشواره وفي مسيرته مع “الزعيم”.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد بوهانج
ويستعد فريق الهلال بقيادة جارديم لاستضافة نظيره بوهانج الكوري، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.