الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مدرب بوهانج : جاهزون للتتويج بالآسيوية في السعودية

IMG_4055


ملاعب - أعلن المدير الفني لفريق الكرة بنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، كيم كي دونج، عن جاهزية الفريق لخوض نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

اضافة اعلان

ويلتقي الهلال بنظيره بوهانج ستيلرز، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في 23 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يطمح الفريقان لصدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب الآسيوي عبر تاريخه، بتحقيق اللقب الرابع.

 

وقال مدرب بوهانج، في مؤتمر صحفي، إن الفريق سيحصل على راحة لمدة 3 أيام، من أجل شحن طاقته، مبينًا أنه طالب اللاعبين بالراحة التامة وعدم فعل أي شيء خلال تلك الفترة، لحين العودة إلى التدريبات يوم الخميس المقبل.

وكان بوهانج ستيلرز قد اختتم استعداداته للهلال، بخسارة مفاجئة أمام جوانجزو، متذيل الدوري الكوري، بنتيجة (1-2)، في لقاء الجولة الثالثة من مجموعة الهبوط، بالمسابقة.

 

وأكد مدرب بوهانج أن الفريق مر بالكثير من الصعوبات هذا الموسم، إلا أن صراع الهبوط لن يؤثر على الفريق قبل نهائي الآسيوية، مؤكدًا أن الفريق سيطير إلى السعودية من أجل التتويج بالبطولة الاسيوية وبتركيز تام ودون أي ضغوط.


وأضاف "لم أهتم كثيرًا بدوري أبطال آسيا خلال الأيام الماضية، بسبب مشاكل الدوري، الآن نحن بحاجة إلى التركيز، سأستعد جيدًا مع اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة، ويجب أن أستغرق بعض الوقت لإعادة الشحن ورفع التوتر قبل الذهاب إلى السعودية".