الخميس 21-10-2021
ملاعب

تصريحات إيرانية مثيرة قبل الصدام الآسيوي مع الهلال

1-1458445
ملاعب - تهكم حميد مطهري مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرسبوليس، على إصابات الهلال في الوقت الذي قلل محمود خردبين أسطورة النادي الإيراني من إمكانيات النصر في دوري أبطال آسيا.
اضافة اعلان

و تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرسبوليس، إلی الریاض اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الهلال، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وقال مساعد مدرب بيرسبوليس في مطار طهران قبل السفر إلی الریاض: "نحن جاهزون تماما لمباراة الهلال، ونسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء".

واختتم تصريحاته بكلمات أثارت الجدل عن إصابات نجوم الهلال، قائلا: "کنت أعلم بأن إصابات الهلال کذبة ومجرد خدعة".

وكان نادي الهلال، قد أعلن أخر تطورات إصابات لاعبيه سالم الدوسري ومحمد البريك وماثيوس بيريرا، بعدما أكملوا برامجهم التأهيلية، خلال المشاركة في الجزء الأول من التدريبات الجماعية، وأصبح الثلاثي جاهز لمواجهة بيرسبوليس.

ويحل فريق بيرسبوليس الإيراني، ضيفا على الهلال، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز (الملز)، ضمن منافسات دور الأربعة للبطولة الآسيوية.
 
من جهة آخرى، قلل محمود خردبين أسطورة نادي بيرسبوليس، من فريقي النصر والوحدة الإماراتي بتصريح مثير، قائلا: "إذا هزمنا الهلال سنصبح 95% بطل دوري أبطال آسيا 2021"،في إشارة لقدرة الفريق الإيراني على تخطي العالمي أوآي منافس آخر، والتي قد لا تتعدى خطورتهم الـ 5% من وجهة نظره.