السبت 27-04-2024
ملاعب

الرقم 4 يُشعل نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج

FCaUPdxWQAIE-i1


ملاعب - وكالات 

 

 يستعد الهلال لخوض مباراة نارية ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على لقب دوري أبطال آسيا 2021، حيث من المقرر أن تقام على ملعب “درة الملاعب”، يوم الثلاثاء المقبل 23 نوفمبر.

اضافة اعلان
 

ويستضيف استاد الملك فهد الدولي بالرياض، نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز يوم الثلاثاء حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة.

ووصل الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج بعد تخطي مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

 

ويسعى الهلال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على بوهانج ستيلرز في النهائي القاري المرتقب، الذي ينتظره الجمهور العربي والآسيوي في كل مكان.

 

يرغب الهلال في أن يحقق لقب دوري الأبطال ويتسيّد ويتربع على عرش القارة الآسيوية بـرصيد 4 ألقاب، لينهي الشراكة مع بوهانج ستيلرز خصمه في النهائي، والذي يتساوى مع الزعيم بـ3 ألقاب لكلٍ منهما.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام (1991، 2000، 2019)، ويسعى الفريق الأزرق لتحقيق اللقب الرابع ليصبح الأكثر تتويجاً بهذه البطولة.

بينما حصد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لقب دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في أعوام (1997، 1998، 2009).