السبت 04-05-2024
ملاعب

حسم موقف ياسر الشهراني من مباراة الهلال ضد النصر

ce11ab52e5cd088c9453a78d32daf7fe


ملاعب - وكالات 

 

 كشف تقرير صحفي سعودي، عن موقف ياسر الشهراني ظهير أيسر الهلال من المشاركة ضد النصر في ديربي الرياض المرتقب بدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021.

اضافة اعلان
 

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن ياسر الشهراني سوف يغيب عن ديربي الهلال والنصر بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفترة الحالية.

 

وتعرض الشهراني للإصابة خلال تواجده في معسكر المنتخب السعودي لمواجهتي اليابان والصين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

يشار إلى أن ياسر الشهراني ظهير الهلال يعاني من إصابة في عضلة الساق وغاب على إثرها عن مواجهة بيرسبوليس الماضية في دور ربع النهائي.

 

ويعتمد البرتغالي جارديم مدرب الهلال، على اللاعب ناصر الدوسري في مركز الظهير الأيسر كأساسي في ظل غياب ياسر الشهراني للإصابة.

وضرب الهلال والنصر موعداً نارياً في نصف نهائي دوري الأبطال بعد التأهل على حساب بيرسبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي.

ونجح النصر في تجاوز دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد “مرسول بارك” بالرياض.

وتخطي الهلال عقب بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة سجلها سالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز “هدفين”، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.