الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

ماذا قالت صحف العالم عن ديربي الهلال والنصر المنتظر ؟

nasr-3


ملاعب - وكالات 

 

لفت تأهل الهلال والنصر السعوديين إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أنظار العالم، نظرًا لقوة وتاريخ الناديين، بالإضافة إلى تواجد العديد من الأسماء الأجنبية البارزة في كلا الفريقين، مثل الفرنسي بافتيمبي جوميز والبرازيلي ماثيوس بيريرا ومواطنه أندرسون تاليسكا.

اضافة اعلان
 

الهلال نجح في تحقيق الفوز على بيرسبوليس الإيراني، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك بعد ساعة واحدة من انتصار النصر العريض على الوحدة الإماراتي، بنتيجة 5-1، ليصبح الثلاثاء المُقبل شاهدًا على ملحمة تاريخية بالدور نصف النهائي.

 

وقالت شبكة “ESPN”العالمية: “الهلال “المُسيطر” يتأهل لمواجهة النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الزعيم يبحث هذا العام  عن التتويج للمرة الثانية باللقب في غضون 3 سنوات، فيما يحلم النصر بتحقيق لقبه الأول”.

وكتبت صحيفة “desporto” البرتغالية أن “نصف النهائي السعودي الآسيوي سيتحدث باللغة البرتغالية”، وأوضحت أن الهلال والنصر تأهلا إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد انتصارين كبيرين على برسبوليس والوحدة.

 

وأشارت صحيفة “آبولا” البرتغالية، إلى أن مباراة الهلال والنصر المقبلة ستكون ذات طابع خاص، وستشهد تنافسا قويا بين المدربين ليوناردو جارديم وبيدرو إيمانويل.

وسلطت الضوء على مواجهة الهلال وبيرسبوليس، حيث أشادت بمستوى ماثيوس بيريرا كونه لاعب سبورتنج لشبونة الأسبق، بالإضافة إلى موسى ماريجا، نجم بورتو السابق.