الإثنين 29-04-2024
ملاعب

أسعار وموعد طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

hilal-nasr


ملاعب - وكالات 

 

اتفق ناديا الهلال والنصر على تقسم المدرجات بالتساوي، خلال مباراة الفريقين في نهائي منطقة الغرب لدوري أبطال آسيا 2021، والمؤهل للمباراة النهائية للبطولة.

وتأهل الهلال لمواجهة غريمه النصر في قمة سعودية بالدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، لمنطقة الغرب بعد فوزه 3-0 على بيرسوبوليس الإيراني وصيف البطل، السبت، في الرياض.

وفي العاصمة السعودية _أيضا_ حقق النصر فوزا كبيرا 5-1 على الوحدة الإماراتي في وقت سابق، اليوم، ليبلغ قبل النهائي للموسم الثاني على التوالي.

اضافة اعلان
 

ويلتقي النصر والهلال يوم الثلاثاء، على ملعب ”مرسول بارك“، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد تأهلهما على حساب الوحدة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني، في ربع النهائي.

ونشرت صحيفة ”الرياضية“ السعودية، أن الاتفاق بين الناديين العاصميين، تم في الـ15 من سبتمبر الماضي، قبل إجراء قرعة ربع نهائي البطولة القارية، بعد طلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من الأندية تحديد ملاعبها لربع ونصف نهائي البطولة، حيث اختار النصر ”مرسول بارك“، فيما حدد الهلال ملعب الأمير فيصل بن فهد لمبارياته.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن القرعة التي سحبت في الـ17 من سبتمبر، أسفرت عن أنه في حال التقى فريقان سعوديان، في ربع أو نصف نهائي البطولة، فإن المباراة تلعب على أرض الفريق الذي يرد اسمه أوّلا في القرعة، وهو ما انطبق على النصر، الذي خاض مباراة ربع النهائي الأولى، فيما كان الهلال في المباراة الثانية.

الإعلان عن أسعار التذاكر وموعد طرحها

في السياق ذاته أعلن موقع ملعب ”مرسول بارك“، المسؤول عن بيع تذاكر ديربي النصر والهلال في دوري أبطال آسيا، عن أسعار تذاكر المباراة، التي تبدأ من 75 حتى 16500 ريال.

وجاءت تذاكر زوايا الملعب بـ75، فيما حددت أسعار واجهة الملعب على 3 فئات، تبدأ من 130 و217 و384 ريالا.

فيما بيعت التذاكر خلف المرميين، حيث خصصت لفرسان العالمي والقوة الزرقاء، رابطتي جماهير الناديين، فيما تبدأ أسعار المنصة من 2174، إلى 16500.

 

وسيتم طرح التذاكر لجماهير الناديين يوم الإثنين .

 

يذكر أن الفريقين كان من المنتظر أن يتواجها، يوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي، قبل أن يتم تأجيل اللقاء نظرا لمشاركتهما الآسيوية.

وسجل النصر السعودي 4 أهداف في الشوط الثاني خلال انتصار كبير 5-1 على الوحدة الإماراتي في الرياض، ليتأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، يوم السبت.

وكرر النصر تأهله للمربع الذهبي للموسم الثاني على التوالي بعد أن خسر بركلات الترجيح من بيروزي العام الماضي.

وافتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله التسجيل للنصر مبكرا في الدقيقة السابعة، وانتهى الشوط الأول 1-0.
وانهار الوحدة في الشوط الثاني ليستقبل هدفين من جلال الدين مشاريبوف، وهدفين آخرين لعبد الفتاح عسيري، وسامي النجعي، بين الدقيقتين الـ52 والـ74.

وأحرز المخضرم إسماعيل مطر هدف حفظ ماء الوجه للوحدة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وعلى الجانب الآخر سجل الفرنسي بافتيمبي غوميز هدفين في الفوز 3-0 على بيروزي الإيراني وصيف البطل، السبت، في الرياض.

وضغط فريق المدرب ليوناردو جارديم على بيروزي، الذي خسر النهائي في 2018 و2020، ولم يتمكن الفريق الإيراني من مجاراة بطل 2019.

وسجل سالم الدوسري هدفا رائعا بتسديدة من 25 مترا تقريبا بعد أن أحسن استغلال تمريرة زميله بمنتخب السعودية محمد كنو ليضع الهلال في المقدمة في الدقيقة الـ27.