السبت 02-03-2024
ملاعب

تعليق مؤثر من البليهي على غيابه عن دعم الهلال في نهائي آسيا

5dda60e8e2f77-1


ملاعب - وكالات 

 

أعرب علي البليهي، مدافع فريق الهلال، اليوم الثلاثاء، عن حزنه في رسالة خاصة، لغيابه عن دعم صفوف “الزعيم” خلال مواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

اضافة اعلان
 

تعليق مؤثر من البليهي على غيابه عن الهلال في نهائي آسيا
وتحدث البليهي في تصريحات قبل بداية موقعة الزعيم أمام بوهانج قائلاً: “في اليوم المرتقب 23 نوفمبر، لبيكَ يا هلال وإن لم أكن على أرض الميدان أُقاتل”.

 

وأضاف مدافع الهلال قائلاً: “كنت أتمنى أن أتواجد مع إخواني اللاعبين، ولكن أنا متواجد بالمدرجات ومع القوة الزرقاء، بإذن الله وأساندكم وقلبي معكم”.

ويفقد فريق الهلال خلال مواجهة بوهانج الكوري في النهائي الآسيوي، جهود نجمين فقط وهما؛ علي البليهي بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الملونة، وعبدالله عطيف بسبب الإصابة.

 

ويستعد فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لمواجهة نظيره بوهانج الكوري، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا.

 

ووصل الهلال لنهائي البطولة الآسيوية على حساب النصر بالفوز بثنائية مقابل هدف، فيما صعد الفريق الكوري بعد تغلبه على مواطنه أولسان حامل لقب النسخة الماضية بركلات الجزاء الترجيحية 5-3 بعد انتهاء التوقيت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.