الأحد 16-06-2024
ملاعب

تصريحات مدرب ناساف الأوزبكي قبل مواجهة الوحدات

2022.04.11_PSI03235.GS.WEST.E.MD2_AA_000707


ملاعب - يتواجه نادي الوحدات مع ناساف الأوزبكي يوم الأربعاء على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً السد القطري مع الفيصلي السعودي على نفس الملعب.

 



ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط لناساف، و5 للوحدات و4 للسد.

 

وشدد روزيكول بيردييف مدرب ناساف على أن فريقه على بعد خطوة من تحقيق حلم التأهل للأدوار الإقصائية، وقال: نحن قريبون جداً من تحقيق هدفنا، وتحويل الحلم إلى حقيقة، يجب أن نلعب بذكاء وبقوة كبيرة في هذه المباراة من أجل تحقيق ما نريد.

وأردف بالقول: طموح الفريق بأكمله هو التأهل إلى دور الـ16، والآن الفريق في حالة جيدة ذهنياً ويمتلك معنويات عالية، نحن مستعدون ولا نشعر بأي ضغوطات، ونحن ندرك أننا يجب أن نلعب بصورة جيدة من أجل تحقيق النتيجة.

وتابع: أسلوب لعب الفريقين متقارب، بدنياً لاعبو الوحدات أقوى من الفرق الأخرى في المجموعة وهم منظمون، ولكن نحن قدمنا مباراة جيدة أمامهم وحققنا الفوز، ونحن نعرف كيف نلعب ضدهم ويمكن أن نقوم بعمل جيد لتحقيق الفوز.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل السد مع ناساف 1-1 وتعادل الوحدات مع الفيصلي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ناساف على الوحدات 2-0 والفيصلي على السد 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الفيصلي على ناساف 1-0 والسد على الوحدات 5-2، وشهدت الجولة الرابعة فوز الوحدات على السد 3-1 وتعادل الفيصلي مع ناساف 0-0، وشهدت الجولة الخامسة فوز ناساف على السد 3-1 وتعادل الفيصلي مع الوحدات 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.