السبت 27-04-2024
ملاعب

بيدرو إيمانويل.. قاهر الهلال وملك مرسول بارك

pedro-emanuel


ملاعب - وكالات 

 

يسعى البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر، لاستمرار تفوقه ضد الهلال وذلك عند مواجهته في إطار دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

اضافة اعلان
 

وضرب الهلال والنصر موعداً نارياً في نصف نهائي دوري الأبطال بعد التأهل على حساب بيرسبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي.


ونجح النصر في تجاوز دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد “مرسول بارك” بالرياض.

 

بينما تخطي الهلال عقبة بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة سجلها سالم الدوسري وجوميز في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.

 

ماذا يفعل بيدرو إيمانويل أمام الهلال؟
سيكون ديربي الرياض المرتقب هو اللقاء الرابع بين بيدرو إيمانويل والهلال، حيث سبق والتقى الطرفان حينما كان المدرب البرتغالي مدرباً لفريق التعاون في موسم 2018/19.

وخلال المواجهات الثلاث السابق، نجح بيدرو إيمانويل في الفوز على الهلال مرتين في الدوري والكأس، وتعادل مرة واحدة.

وكانت المواجهة الأولى بينهما (بيدرو مع التعاون ضد الهلال) بتاريخ 30 ديسمبر 2018 في الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي، وحينها انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وفي المواجهة الثانية، اكتسح التعاون بقيادة بيدرو إيمانويل نظيره الهلال بخمسة أهداف دون مقابل على ملعب “مرسول بارك”، في دور نصف نهائي كأس الملك بتاريخ 26 أبريل 2019.

وواصل بيدرو تفوقه في المواجهة الثالثة مع التعاون ضد الهلال بفوز بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة الـ28 من الدوري السعودي بتاريخ 29 أبريل 2019.

بيدرو إيمانويل.. هل يكرر الخمسة على مرسول بارك؟
ويملك بيدرو إيمانويل ذكريات سعيدة على ملعب “مرسول بارك” الذي سيستضيف الديربي السعودي غداً الثلاثاء، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

قاد بيدرو التعاون للفوز على الهلال مرتين بملعب مرسول بارك، (5-0) و (2-0)، في بطولتي كأس الملك والدوري السعودي، وأيضاً نجح في قيادة النصر قبل أيام قليلة للانتصار الكبير على الوحدة الإماراتي (5-1) في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.