السبت 24-07-2021
ملاعب

بشرى سارة لجماهير الهلال ،، جاء الفرج

دوري-محمد-بن-سلمان

ملاعب - خضع قائد فريق الهلال سلمان الفرج لفحوصات طبية قبل دخوله في التدريبات الجماعية اليوم عقب انتهاء فترة العزل الصحي التي تعرض لها.

وتنفس الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال لكرة القدم الصعداء، بشفاء الفرج ، وسيشارك زملاءه في الحصة التدريبية التي تسبق مواجهة الفريق أمام أهلي دبي الإماراتي، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات.

واكتفى الهلال أمس بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره فريق شاهر خودرو الإيراني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” الجنوب “، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ورفع فريق الهلال رصيده الى 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية ويتأهل الى ثمن النهائي، في حين تجمد رصيد فريق شاهر خودرو الى نقطة في المركز الرابع والأخير في المجموعة.

اضافة اعلان

ووافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب اتحاد الكرة السعودي بالاكتفاء بمسحتين سلبيتين متتاليتين لتأكيد سلامة أي مصاب من لاعبي الهلال وغيرهم من الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا بدلاً من البقاء 14 يوماً في الحجر وهو ما يعني عودة بعض لاعبي الهلال المصابين قبل بدء البطولة.


فيما ينتظر أن يغادر الثنائي محمد البريك وحمد العبدان، اليوم، في حالة ظهور نتيجة سلبية للمسحة الطبية الجديدة، حيث أكمل الثلاثي في العزل ثمانية أيام.