الخميس 26-11-2020
 

النصر يُحرم من دوري أبطال آسيا 2021 .. حقيقة الصدمة الكبرى

EjK_AbiWkAAg1zk-e1601653567863

ملاعب - وكالات

 

ترددت أنباء قوية في الساعات القليلة الماضية، عن حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2021.


والنصر كان قد تلقى صدمة آسيوية، في الأيام الماضية، برفض الاتحاد القاري، شكواه ضد بيرسبوليس الإيراني، ليتأكد خروجه من دور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال 2020.


وسقط النصر، بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (1-1)، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التي استضافتها الدوحة القطرية.


وبعد المباراة، قدم النصر، احتجاجًا ضد بيرسبوليس، بتهمة مشاركة لاعبين تم التعاقد معهم وتسجيلهم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من قرار منع النادي، من التعاقدات.

 

وفي ظل تصعيد النصر، قضيته ضد بيرسبوليس، إلى المحكمة الرياضية الدولية، صدمت جماهير العالمي، بأخبار متداولة، بشأن حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في النسخة الجديدة من دوري الأبطال؛ بسبب عدم حصوله على الرخصة الآسيوية.


وعدم حصول النصر، على الرخصة الآسيوية، حتى الآن، يأتي لعدم سداد بعض المبالغ المالية المستحقة على النادي.


* تدخل بغلف..


ومن ناحيته، تدخل عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر سريعًا، لإنقاذ مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.


وأعلن بغلف في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، دعم نادي النصر، بمبلغ مالي "مليون و500 ألف ريال"؛ لسداد متعلقات الرخصة الآسيوية.


وشدد عضو الشرف الذهبي، على أن هذا الدعم الجديد للنصر، يأتي تلبية لرؤية سيدي سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، لتحقيق نهضة شاملة في جميع المجالات.


جدير بالذكر أن النصر، سيشارك في أبطال آسيا 2021، كوصيف لبطل دوري المحترفين السعودي.