الثلاثاء 27-10-2020
 

رسالة من جماهير الهلال لدعم النصر في دوري أبطال آسيا

15827645020_9d2584cc14_b
ملاعب - بدأ العد التنازلي لمواجهة النصر والتعاون في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والمقرر لها الثامنة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأهلي قد نجح في خطف تذكرة التأهل إلى دور الـ 8 من البطولة بعد إقصاء شباب الأهلي دبي بركلات الترجيح، بينما الهلال تم استبعاده بقرار من الاتحاد الآسيوي لعدم توافر الحد الأدنى من اللاعبين للمشاركة في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وكتب الإعلامي محمد أبو هداية، عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" : "أصدقائي محبي الهلال، المثل يقول العوض ولا القطيعة".

وتابع: "النصر العالمي موجود بالبطولة وهو الأكثر جاهزية فنية، التوجه لدعمه كممثل وطني أكثر أريحية من الاستمرار فيما لا طائل من ورائه".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الهلال يسعى للتصعيد ضد الاتحاد الآسيوي بعد قراره بإستبعاد حامل اللقب، إلا أن لجنة الانضباط رفضت الالتماس الذي تقدم به الزعيم.