الخميس 18-04-2024
ملاعب

حمدالله .. انتظروا النصر في نهائي أبطال آسيا

BC25B0BD38114


ملاعب - وجه المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، الشكر إلى زملائه في الفريق على المجهود الجماعي والروح التي أبداها الفريق أمام سباهان الإيراني.

اضافة اعلان

وحجز فريق الكرة بنادي النصر، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، عقب الفوز على سباهان الإيراني بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالبطولة.


وأضاف حمد الله، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "الأهداف التي أسجلها، وما يسجله الفريق بشكل عام تعود إلى المجهود الجماعي للفريق، أود أن أشكرهم على مجهودهم وعلى الروح التي ظهر بها الفريق ."


واستطرد "في فترة التوقف خلال جائحة كورونا كانت لدي راحة أسبوع واحد فقط، عدا ذلك كنت أتدرب يوميًا بشكل جاد. ولدينا مثل عربي يقول 'من جد وجد ومن زرع حصد'، وهدفي الحالي هو التأهل إلى النهائي القاري".

 

ويتزعم حمد الله صدارة هدافي دوري أبطال آسيا برصيد 5 أهداف، كما نال جائزة أفضل لاعب في مباراة النصر وسباهان، بعد إحراز هدف وصناعة آخر، ليقود النصر لاعتلاء صدارة المجموعة الرابعة بالوصول إلى النقطة العاشرة.