الأحد 25-10-2020
 

النصر يطمح للفوز ،، وقمة العين والسد تخطف الأنظار

النصر-ضد-سباهان-أصفهان

ملاعب -أنس عشا
تستكمل مساء اليوم الجمعة، في العاصمة القطرية الدوحة، منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنطقة غرب اسيا من بطولة دوري أبطال اسيا، والتي تقام بنظام استثنائي هذا الموسم بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في العالم، حيث تُلعب البطولة بداية من دور المجموعات ووصولاً للدور قبل النهائي بطريقة التجمع في دولة واحدة.


6:00 الشارقة يلاقي الدحيل
يضرب الشارقة الإماراتي موعداً مع الدحيل القطري، في مباراة الأمل الأخير للفريق الإماراتي الذي يمتلك نقطة وحيدة في رصيده، فيما يسعى الدحيل للانفراد بصدارة المجموعة الثالثة التي يتشاركها مع التعاون السعودي.



9:00 التعاون للصدارة وبيرسبوليس للعودة
ويسعى التعاون السعودي لمواصلة صدارته للمجموعة عندما يلاقي بيرسبوليس الإيراني الذي يرغب بمواصلة صحوته والمزاحمة علىالدصارة، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف شجاع خليل زاده.


ويتصدر الدحيل والتعاون المجموعة الثالثة وبرصيد كل منهما "6" نقاط ومن خلفهما بيرسبوليس بـ "4" نقاط، والشارقة أخيراً بنقطة وحيدة حققها بالتعادل مع بيرسبوليس.


6:00 قمة السد والعين مجدداً
وسيكون عشاق كرة القدم الآسيوية على موعد مع تكرار قمة السد القطري والعين الإماراتي مجدداً، عنما يتواجهان الليلة في مباراة مكررة عن مباراة الأسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

 

وإن كان السد أكثر رغبة بتحقيق الفوز لإعتلاء صدارة المجموعة الرابعة، إلا أن العين بحاجة لحصاد النقاط الثلاث للحفاظ على أماله الضئيلة بالتأهل، حيث لم يحقق الفريق الإماراتي أي فوز حتى الآن.


 

9:00 العالمي يواجه سباهان

ويلتقي النصر السعودي مع سياهان أصفهان الإيراني في مباراة قوية، يسعى النصر للفوز بها للتحليق وحيداً بالصدارة، فيما يعتزم الفريق الإيراني الفوز لمزاحمة السد على المركز الثاتني والإقتراب من النصر، علماً أن مباراة الذهاب بينهما انتهت بفوز العالمي بهدفين لهدف .

 

ويتصدر النصر بالمجموعة الرابعة بـ "7" نقاط، ومن خلفه السد بالمركز الثاني بـ "5" نقاط، وسبهان أصفهان ثالثاً بـ "3" نقاط و العين أخيراً بنقطة وحيدة