الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

النصر والسد في قمة نارية ،، والكفة متساوية في المجموعة الثالثة

EA_1520768_553115-2-1200x675

ملاعب -أنس عشا
تستكمل مساء اليوم الاثنين، في العاصمة القطرية الدوحة، منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنطقة غرب اسيا من بطولة دوري أبطال اسيا، والتي تقام بنظام استثنائي هذا الموسم بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في العالم، حيث تُلعب البطولة بداية من دور المجموعات ووصولاً للدور قبل النهائي بطريقة التجمع في دولة واحدة.

6:00 بيرسبوليس يلاقي الدحيل
يضرب بيرسبوليس الإيراني موعداً مع الدحيل القطري، في مباراة مهمة جداً ومفصلية في سباق تحديد هوية المتأهل لدور ثمن النهائي عن المجموعة الثالثة، والتي تعد الأكثر تكافؤاً بين جميع مجموعات منطقة غرب اسيا.

9:00 التعاون والأمل الأخير للشارقة
ويسعى التعاون السعودي لمواصلة ملاحقة لبيرسبوليس على صدارة المجموعة، عندما يلاقي الشارقة الإماراتي، الذي يلعب للحفاظ على حظوظه بالتأهل، حيث سيخسر فرصه بالتأهل بنسبة كبيرة في حال عدم تحقيق الفوز.

اضافة اعلان

ويتصدر بيرسبوليس المجموعة الثالثة بـ "7" نقاط، فيما يتقاسم التعاون والدحيل المركز الثاني بـ "6" نقاط لكل منهما، ومن خلفهما الشارقة أخيراً بـ "4" نقاط.



6:00 قمة السد والنصر 
وسيكون عشاق كرة القدم الآسيوية على موعد مع قمة تجمع السد القطري والنصر السعودي، في مباراة بعيدة عن الضغوطات الكروية نظراً لتأهل النصر رسمياً، وحاجة السد لنقطتين من مبارتين لضمان التأهل.


وإن كان السد أكثر رغبة بتحقيق الفوز لإنهاء ملف التأهل بشكل رسمي، إلا أن النصر لن يتنازل عن تحقيق النقاط الثلاث للحفاظ على صدارته وحسم السباق على المركز الأول.


 

9: سباهان يواجه العين للمهمة المستحيلة

ويلتقي العين الإماراتي مع سباهان أصفهان الإيراني في مباراة أقرب ما تكون للاستعراضية، وأن كان الفريق الإيراني يسعى للفوز بها للحفاظ على أماله الضئيلة بالتأهل والتي تتمثل بالفوز بمبارتيه القادمتين وخسارة السد لمباراة وتعادله على الأقل في الثانية، فيما يعتزم العين مراضاة جماهيره بعد ظهوره السيئ في البطولة، حيث لم يحصد الفريق إلا نقطة واحدة وتلقت شباكه "13" هدف في "4" مباريات فقط.


ويتصدر النصر بالمجموعة الرابعة بـ "10" نقاط، ومن خلفه السد بالمركز الثاني بـ "8" نقاط، وسبهان أصفهان ثالثاً بـ "3" نقاط و العين أخيراً بنقطة وحيدة .