الخميس 25-04-2024
ملاعب

أبرز التصريحات بعد مواجهة باثوم يونايتد وجيونام دراغونز

Makoto-Teguramori---BG-Pathum


ملاعب - أعرب ماكوتو تيغوراموري مدرب نادي باثوم يونايتد التايلاندي عن خيبة أمله لعدم نجاح فريقه في تحقيق الفوز أمام جيونام دراغونز الكوري الجنوبي في المباراة التي انتهت بالتعادل 0-0 يوم السبت على ستاد باثوم ثاني في باثوم ثاني، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وكان باثوم يونايتد الطرف الأخطر خلال الشوط الأول، قبل أن تنتقل الأفضلية في الشوط الثاني لصالح جيونام دراغونز.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً فوز ملبورن سيتي الأسترالي على يونايتد سيتي الفلبيني 3-0 على نفس الملعب.


وتصدر باثوم يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق الأهداف أمام ملبورن سيتي، مقابل 8 نقاط لجيونام دراغونز، في حين بقي رصيد يونايتد سيتي خالياً من النقاط. حيث تأهل باثوم يونايتد إلى دور الـ16 كبطل للمجموعة في حين ينتظر ملبورن سيتي تحديد أفضل الأندية الحاصلة على المركز الثاني.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- ماكوتو تيغوراموري مدرب نادي باثوم يونايتد التايلاندي:


"أخفقنا في التنفيذ خلال هذه المباراة، بدأنا الشوط الأول بصورة جيدة، وسنحت فرصة رائعة لتيراسيل دانغدا لكنه أخفق في استغلالها، وقد وضعنا الضغط على أنفسنا وهذا أدى لعدم نجاحنا في التسجيل".

"في الشوط الثاني غيرنا طريقة اللعب، وتمكنا من السيطرة أكثر على المباراة، وواصلنا شن الهجمات.. أخفقنا في الفوز في آخر مباراتين، وهذا أمر محبط".

- جيون كيونغ-جوون مدرب نادي جيونام دراغونز الكوري الجنوبي:
"تشرفنا بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، ولكن لسوء الحظ لم نحقق نتائج جيدة كما كنا نريد، وأنا أتحمل مسؤولية ذلك كمدرب".

"لو حصلنا على فرصة اللعب من جديد في البطولة العام القادم أو في المستقبل، فإننا لن نخسر بمثل هذه النتائج، وسوف نتأهل للدور الثاني.. شاركنا وسط الموسم بدوري أبطال آسيا ولعبنا عدة مباريات في وقت قصير، ولكننا لم نشارك بدوري أبطال آسيا من أجل الخبرة، بل من أجل المنافسة".

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز جيونام دراغونز على يونايتد سيتي 1-0 وتعادل باثوم يونايتد مع ملبورن سيتي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز باثوم يونايتد على جيونام دراغونز 2-0 وملبورن سيتي على يونايتد سيتي 3-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز باثوم يونايتد على يونايتد 5-0 وملبورن سيتي على جيونام دراغونز 2-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز باثوم يونايتد على يونايتد سيتي 3-1 وتعادل جيونام دراغونز مع ملبورن سيتي 1-1، وشهدت الجولة الخامسة فوز جيونام دراغونز على يونايتد سيتي 2-0 وتعادل ملبورن سيتي مع باثوم يونايتد 0-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.