الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

برشلونة يسعى للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

2675313-2019-05-03T184836Z_516100312_RC1328E30650_RTRMADP_3_SOCCER-ITALY-JUV-TOR


ملاعب - وكالات 

فجّرت صحيفة رياضية مفاجأة مدوية بالكشف عن رغبة خوان لابورتا رئيس برشلونة بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ، وأسطورة الغريم التقليدي ريال مدريد .

اضافة اعلان
 

ويحيط الغموض حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس خلال الأشهر الأخيرة ، فرغم أنه تبقى سنة أخرى في عقده ، لكن تدعي بعض المصادر أن اللاعب غير سعيد بمشروع النادي ويفكر بالرحيل ، كما أن النادي سيرحب بفكرة بيعه للتخلص من راتبه المرتفع جداً في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب جائحة فيروس كورونا .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خوان لابورتا أعاد التفاؤل إلى برشلونة بعد عودته إلى منصب الرئيس ، ويسير بالطريق الصحيح نحو تجديد عقد ليونيل ميسي الذي كان عازماً على الرحيل في الصيف الماضي .

لكن لابورتا لا يريد الاكتفاء بتجديد عقد ميسي ، فهو يفكر أيضاً بالتوقيع مع رونالدو ليجمع الثنائي الأفضل في العقدين الماضيين ، وربما في تاريخ كرة القدم .

 

وأضاف التقرير أنّ خوان لابورتا لن يجد مشكلة بتمويل الصفقة لأنه يمكنه إدراج لاعبين في المفاوضات مثل فيليب كوتينيو ، أنتوان جريزمان وسيرجي روبيرتو ، أما بالنسبة للراتب الذي سيتحصل عليه الدون ، فيمكن تأمينه من خانة رواتب اللاعبين المغادرين ، كما تشير التوقعات إلى أن إيرادات برشلونة سوف تتضاعف في حال جمع رونالدو وميسي في فريق واحد ، وبالتالي فإن الراتب لن يشكل أي عائق .

 

وحتى الآن ، لا أحد يعرف إن كان كريستيانو رونالدو سيرحب بالانضمام إلى برشلونة أم سيرفض بحكم أنه أحد أساطير ريال مدريد ، فالمفاوضات لم تبدأ لغاية الآن لأنه لا يوجد عرض رسمي مقدم من خوان لابورتا.