السبت 27-04-2024
ملاعب

لاعب برشلونة يدفع ثمن التعاقد مع ديباي

63d306b8-94d1-4fbf-a0df-8f8aa7caf0a2_16x9_1200x676


ملاعب - وكالات 

نجح نادي برشلونة الإسباني في عقد صفقتين قويتين لتدعيم خط هجومه بعدما ضم كل من الهولندي ممفيس ديباي والأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، إلا أن تلك الصفقات قد يدفع ثمنها لاعب البلوجرانا الشاب فرانسيسيكو ترينكاو .

اضافة اعلان
 

وسيحتاج برشلونة مع انضمام كل من ديباي وأجويرو للتخلص من بعض لاعبي خط الهجوم ، إذ أنه مع عودة أنسو فاتي من الإصابة وصعوبة بيع فيليبي كوتينيو ، سيتعين على البلوجرانا التفكير في موقف ترينكاو .

 

ولا يزال يملك برشلونة الكثير من الثقة في الجناح البرتغالي ، كما أوضحت صحيفة رياضية ، إلا أن اللاعب يحظى كذلك باهتمام عدد كبير من الأندية في سوق الانتقالات ، ويعرف البلوجرانا أنه أحد اللاعبين القلائل في الفريق الذين بإمكانهم توفير أموال جيدة نظير بيعهم ، لذا فقد ينتهي به المطاف بدفع ثمن تعاقدات النادي الصيفية .


وجاءت معظم مشاركات ترينكاو الموسم الماضي كلاعب بديل ، إذ لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل منتظم رغم إظهاره بعض من جودته ، فيما تراجعت مشاركاته كذلك في نهاية الموسم تحت قيادة رونالد كومان . 

 

وكان ترينكاو قد انضم إلى برشلونة قادمًا من براجا البرتغالي مقابل 21 مليون يورو بالإضافة إلى أبيل رويز ، الذي قدرت قيمته بـ 9 مليون يورو ، فيما تلقى النادي الكتالوني عرضًا للاعب قبل أن يشارك نهائيًا في المباريات بقيمة 40 مليون يورو قدمه وكيل أعماله خورخي مينديز ، إلا أن برشلونة قابله بالرفض .

 

وتلقى برشلونة حاليًا المزيد من العروض للاعب البرتغالي ، وتحديدًا عروض لاستعارته ، كما طلب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التعاقد معه بشكل نهائي .


ويبقى موقف برشلونة واضحًا فيما يتعلق ببيع اللاعب ، إذ يجب أن يكون العرض المقدم كبيرًا ويزيد عن الـ 30 مليون يورو التي دفعها للتعاقد معه من بارجا .