السبت 20-04-2024
ملاعب

لاعبان من مانشستر سيتي يرغبان بشدة بالانتقال إلى برشلونة

140598


ملاعب - وكالات 

واجتمع خوان لابورتا رئيس برشلونة إلى جانب المدير الرياضي ماتيو أليماني مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي ، وذلك خلال إحدى بطولات الجولف التي أقيمت في مايوركا .

وكشفت العديد من المصادر عن تطرق لابورتا وجوارديولا للحديث عن إمكانية إبرام صفقات تبادلية فيما بينهم هذا الصيف ، وهناك العديد من اللاعبين المطروحين على الطاولة من جانب الفريقين ، يأتي على رأسهم سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبيلي من برشلونة ، وبيرناردو سيلفا وجواو كانسيلو من مانشستر سيتي .

اضافة اعلان
 

وادعت الصحف الإنجليزية أن برشلونة ومانشستر سيتي ربما يعقدان صفقة تبادلية بينهم ، يتم بموجبها انتقال بيرناردو سيلفا وكانسيلو إلى ملعب الكامب نو ، بمقابل انتقال ديمبيلي وربيرتو إلى ملعب الاتحاد .

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن بيرناردو سيلفا لا يمانع فكرة الانتقال إلى برشلونة ، والأمر نفسه ينطبق على كانسيلو الذي سيوفر للمدرب رونالد كومان حلول عديدة كونه يمتاز بالقدرة على شغل مركزي الظهير الأيمن والأيسر .

 

وأضاف التقرير أن برشلونة عليه الآن إقناع ديمبيلي وربيرتو بالدخول في الصفقة التبادلية ، وهذه مهمة ليست سهلة لأن كلاهما سينتهي عقده بنهاية الموسم القادم ، وربما يفضلان البقاء في النادي من ثم الرحيل بصفقة حرة في صيف 2022 .