الجمعة 03-05-2024
ملاعب

فينيسيوس على رأس تشكيلة البرازيل المتوقعة أمام باراجواي

تيتي


ملاعب - وكالات 

 

ستدخل البرازيل 6 تغييرات على تشكيل اللاعبين الـ11 الذي سيواجه مساء اليوم الثلاثاء (فجر الأربعاء ت.ج)، منتخب باراجواي في بيلو هوريزونتي ضمن منافسات الجولة 16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر، مقارنة بالفريق الذي تعادل يوم الخميس الماضي 1-1 خلال زيارته للإكوادور.
اضافة اعلان

وبدت التغييرات التي حددها مدرب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، في خط الدفاع بشكل أساسي، واضحة خلال مران الفريق يوم الإثنين في بيلو هوريزونتي.

وتتعلق هذه التغييرات باستبدال اللاعبين الذين يخضعون لعقوبات أو سيغيبون بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ولن يشارك في مواجهة باراجواي الظهير إيمرسون رويال بعدما تعرض للطرد في مباراة الإكوادور في كيتو، ولا قلب الدفاع إيدير ميليتاو الذي يواجه عقوبة أيضا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وكذلك الظهير أليكس ساندرو الذي جاءت نتيجة اختباره للكوفيد إيجابية.

كما سيستغل تيتي اللقاء لتجربة بدائل محتملة لكل من كاسيميرو وفريد وكذلك لمواصلة تغيير الحراس ومنح أليسون راحة.

ومن ثم من المتوقع أن يضم تشكيل البرازيل الأساسي الذي سيبدأ مباراة باراجواي هذه الليلة على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي، كل من: إيدرسون وداني ألفيس وماركينيوس وتياجو سيلفا وأليكس تيليس وفابينيو وكوتينيو ولوكاس باكيتا ورافينيا وفينيسيوس جونيور وماتيوس كونيا.

ويتصدر منتخب "راقصي السامبا" ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 36 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الأرجنتين الوصيفة، وسيسعى في لقاء اليوم على الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بهذه التصفيات.