الثلاثاء 17-05-2022
ملاعب

الأرجنتين تواجه تشيلي بدون ليونيل ميسي

893074526


ملاعب - وكالات

يلتقي في الثانية والربع فجر الجمعة منتخبا تشيلي ضد الأرجنتين على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

اضافة اعلان
 


وضمن منتخب الأرجنتين التأهل لبطولة كأس العالم المقرر اقامتها في قطر العام المقبل بعد وصولها الى النقطة التاسعة والعشرين جمعتهما في الجولات الأربع عشر الماضية.

 


ويغيب عن مباراة الأرجنتين الأسطورة ليونيل ميسي الذي استبعد من القائمة الحالية والتي تم استدعائها للمباراة المرتقبة.

 


ويتبقى لمنتخب الأرجنتين، 4 مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام منتخبات كل من، تشيلي، الإكوادور، فنزويلا، وكولومبيا.

 


ويتبقى مقعدين للتأهل المباشر في تصفيات أمريكا الجنوبية بعد تأهل البرازيل المتصدر والأرجنتين الوصيف رسميًا، بجانب تذكرة إلى الملحق حيث تتأهل أول 4 منتخبات مباشرة، ويتجه الخامس إلى الملحق العالمي.

 


ويحتل حاليًا الأرجنتين المركز الثاني بجدول ترتيب التصفيات برصيد 29 نقطة، من الفوز في 8 مباريات، التعادل في 5 لقاءات دون الخسارة.

 


فيما يتواجد منتخب تشيلي في المركز السادس، برصيد 16 نقطة، بعدما فاز في 4 مباريات، تعادل في مثلهم، وخسر في 6 لقاءات.

 


وحسم التعادل السلبي قمة منتخبى الأرجنتين والبرازيل، والتى جمعتهما على ملعب "ديل بيسينتيناريو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليخطف منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل الثانية عن أمريكا اللاتينية قبل 4 جولات على نهاية التصفيات.