الثلاثاء 17-05-2022
ملاعب

تعادل درامي بين البرازيل والإكوادور

البرازيل-2


ملاعب - سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل الإيجابى أمام الإكوادور بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما في الإكوادور، في إطار الجولة الخامسة عشر من تصفيات المونديال عن قارة أمريكا الجنوبية.

اضافة اعلان
 


أحرز كاسيميرو هدف البرازيل الأول بعد 6 دقائق من بداية المباراة من متابعة لتسديدة إيمرسون التي تصدى لها حارس الإكوادور ليضعها في الشباك، وتعادل المدافع توريس لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 74 من رأسية فشل أليسون في التصدي لها.

 

 


وأشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه ألكسندر دومينجيز حارس الإكوادور في الدقيقة 16 بعد التدخل بعنف على رأس مهاجم البرازيل ماتيوس كونيا، بعد العودة لتقنية الفيديو، وبعدها بـ3 دقائق أشهر الحكم الإنذار الثانى لإيمرسون مدافع البرازيل والكارت الأحمر بعد التدخل بعنف على مهاجم الإكوادور، ليكمل المنتخبان المباراة بعشرة لاعبين لكل فريق، وألغى حكم المباراة بطاقة حمراء ثالثة لصالح حارس البرازيل أليسون بيكر بعد اللجوء لتقنية الفيديو في الدقيقة 26.

 

 


واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الإكوادور في الدقيقة 55 بعد سقوط مهاجم الإكوادور في منطقة الجزاء بعد تدخل من رافينا، إلا أن تقنية الفيديو استدعت الحكم وتم إلغاؤه بعدما أوضحت الصورة عدم تدخل رافينا مع مهاجم الإكوادور.

 

 


بهذه النتيجة رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 36 نقطة في صدارة المجموعة والتي ضمنت التأهل لمونديال 2022 أول منتخب من أمريكا الجنوبية، فيما رفع منتخب الإكوادور رصيده لـ23 نقطة في المركز الثالث.

 


وخاض منتخب البرازيل حتى الآن في التصفيات 14 مباراة، انتصر في 11 منها، تعادل في ثلاثة ولم يخسر مطلقًا، حيث يتصدر جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة.