الجمعة 03-05-2024
ملاعب

ماذا قال مدرب صنداونز قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟

588-2


ملاعب - توعد رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب أفريقي نظيره الأهلي المصري قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما بعد غد السبت، موضحًا أنه يعرف طريق الانتصار على المارد الأحمر.
اضافة اعلان


ويستضيف الأهلي نظيره صنداونز، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أول تعليق من مدرب صنداونز قبل مواجهة الأهلي
وقال موكوينا في تصريحات للمركز الإعلامي الخاص بناديه: “شاهدنا مباراة الأهلي مع مصر للمقاصة ولم يتواجد فيها اللاعبون الأساسيون، ونعلم أن هناك إصابات مثل أكرم توفيق، وسيلعب بدلا منه محمد هاني، وأيمن أشرف لاعب مميز ويجيد في أكثر من مركز سواء مدافع أو ظهير أيسر، ولكن نتوقع أي شيء بمشاركة أي لاعب، لكنها ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد”.

وأضاف: ” الأهلي لعب مباريات كبيرة في كأس العالم للأندية، وآخرها مباراة الهلال السعودي”، مشيرًا إلى أنه درس منافسه جيدًا، وأحيانا يخوض بيتسو موسيماني المباريات بـ4 مدافعين وأحيانا اثنين، وفقا للإستراتيجية.

وتابع حديثه قائلاً: ” ديانج أحيانا يلعب مركز 6 وأحيانا 8، شاهدنا كل مباريات الأهلي، التركيز على التفاصيل الصغيرة ستقربنا من الفوز، وسنلعب كرة قدم حقيقية لأن ظروف الفريقين متشابهة وخسرنا نقطتين في مباراة المريخ بسبب أخطاء صغيرة”.

وأتم حديثه بقوله: “سعداء بالتواجد في معسكرنا بالإسكندرية قبل مواجهة الأهلي، إمكانيات مميزة في الإسكندرية، ومكان خاض فريق اتلتيكو مدريد تدريباته فيه من قبل”