الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

مدرب الأهلي المصري يشيد بفريق الزمالك

image


ملاعب - وكالات

أكد بيتسو موسيماني صعوبة بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، في ظل وجود العديد من الأندية التي ستنافس فريقه الأهلي حامل اللقب آخر نسختين.

اضافة اعلان
 


وفاز الأهلي مع بيتسو موسيماني آخر نسختين باللقب على حساب الزمالك في 2020 وكايزر تشيفز في 2021، قبل أن يخوض أولى مبارياته في رحلة الحفاظ على اللقب أمام الهلال الجمعة الماضية والتعادل سلبيًا في أم درمان.

 

 


وقال موسيماني في تصريحات لبرودكاست "عبر الصافرة" على منصة "يوتيوب": "الأمر لن يكون سهلًا هذا الموسم، لدينا صن داونز في مجموعتنا بالأبطال وهو منافس على اللقب، بالإضافة للزمالك والوداد، وكذلك الترجي، جميعها أندية حصلت على اللقب من قبل، ويتواجدون دائمًا في نصف النهائي ويمكننا أن نقول إنهم منافسون أقوياء على اللقب".

 


وشدد: "لا يمكنني أن أقول إننا الأفضل في المنافسة، لكن لدينا أولاد كبار يمكنهم تحقيق اللقب وتقديم كل شيء من أجل الفريق، وأنا سعيد بالعمل معهم".

 


واستشهد: "أنظر إلى مانشستر سيتي، الجميع يقول إنه سيفوز باللقب، ولكن هناك تشيلسي وكذلك باريس سان جيرمان، العديد من الأندية التي تنافس على دوري أبطال أوروبا، وهذا ما يحدث في إفريقيا".

 


واختتم: "لقد وصل الأهلي دائمًا إلى نصف النهائي وربع النهائي ولكن لم يتمكن من تحقيق اللقب، هذا ما تفعله الأندية الأخرى الآن بتواجدهم في مراحل متقدمة كل عام، وهو ما يدل على التنافسية القوية بهذه البطولة".