السبت 27-04-2024
ملاعب

شاهد.. محمد الشناوي يحقق حلم طفل فلسطيني

9595


ملاعب - حقق محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، أمنية طفل فلسطيني كان يحلم بمقابلته والحديث معه، وذلك أثناء مشاركته مع الفراعنة في كأس أمم أفريقيا الحالية.

اضافة اعلان

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار، إلى جوار موزمبيق وغانا وكاب فيردي.


وبدأت القصة حين عبر طفل فلسطيني تعرض لقصف منزله في قطاع غزة، واسمه علي مشتهى ، عن حلم يخص محمد الشناوي حارس الأهلي المصري الأسطوري.

 

وكشف الصحفي الفلسطيني هاني أبو رزق أن علي يحلم بالحديث مع الشناوي من خلال مكالمة فيديو عبر الإنترنت، وهو ما رد عليه النادي الأهلي مؤكدا أن صوت الطفل وصل، وأنه سيتم تحقيق حلمه قريبا.

 

وجاء أبو رزق لينشر مؤخراً فيديو لمحادثة الشناوي مع الطفل الفلسطيني، والتي أكد فيها حارس الأهلي رغبته في رؤية مشتهى والحديث معه ونقله للقاهرة، وذلك عقب الفراغ من المشاركة في كأس أمم أفريقيا مع الفراعنة.


وتواجه مصر خطر الخروج المبكر من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا حال الخسارة (الإثنين) أمام كاب فيردي في ختام مبارياتها بهذا الدور.

 

وتمتلك مصر نقطتين من تعادلين في المركز الثاني للمجموعة الثانية في كأس أمم أفريقيا، بفارق 4 نقاط خلف كاب فيردي الذي ضمن التأهل والصدارة معا.


يذكر أن الصحفي الفلسطيني هاني أبورزق كان له دور في وقت سابق في حدوث اتصال مشابه بين ياسين بونو حارس مرمى المغرب وطفل فلسطيني آخر مصاب برصاصات القصف الغاشم.