الأحد 28-04-2024
ملاعب

فيتوريا يكشف خطة فوز مصر أمام الرأس الأخضر

377


ملاعب - طالب البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر لاعبيه باللعب بكل تواضع أمام كاب فيردي "الرأس الأخضر"، خلال مباراة المنتخبين المرتقبة، في كأس أمم أفريقيا 2023.

اضافة اعلان

ويبحث منتخب مصر عن فوزه الأول في دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا ضد كاب فيردي، من أجل التأهل للدور الثاني من كأس أمم أفريقيا.


وتعادل "الفراعنة" بنتيجة 2-2 في أول مباراتين لهم بكأس أمم أفريقيا 2023 ضد موزمبيق وغانا، ويتوجب عليهم الآن تجاوز كاب فيردي من أجل ضمان المرور إلى المرحلة التالية.

 

يذكر أن منافس "الفراعنة" نجح في التأهل للدور الثاني وضمان الصدارة قبل جولة من النهاية، من خلال فوزه في أول مباراتين 2-1 على غانا و3-0 على موزمبيق.


وأوضح فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء كاب فيردي، الذي عقد يوم الأحد: "سنلعب بالكثير من التصميم والتواضع، منافسنا يمتلك جودة فنية عالية ومن ثم فاللقاء سيكون صعباً ولكن يجب إنجاز المهمة".


وأكمل: "في أول مباراتين نجح منتخب كاب فيردي في تقديم أداءات جيدة وأوجه لهم التهنئة، هو فريق يمتلك الثقة، ولكن يجب علينا أن نبذل أقصى جهد".


وشدد فيتوريا على ضرورة معرفة أسباب تلقي شباك المنتخب المصري 4 أهداف في أول مباراتين، مؤكداً: "الأمر مرتبط بطريقة اللعب، يجب أن نبذل الكثير من المجهود، ويجب أن نتحلى بالتركيز في كل الأوقات".

 

وعانى منتخب مصر من لحظات فقدان تركيز تسببت في استقبالها هدفين بشكل غريب أمام غانا خاصة الهدف الثاني، الذي جاء من أول هجمة بعد هدف "الفراعنة" الذي وقع عليه عمر مرموش.


وعن نقاط قوة المنتخب المصري عقب بقوله: "نحن فريق قوي ونصل إلى منطقة الجزاء ونعمل بشكل يومي ونحاول تخطي العقبات البسيطة التي تواجهنا، ونحن كلاعبين وجهاز فني مستعدين لكل شيء".


وطالب المدرب البرتغالي جماهير الفراعنة بالثقة بقدرات لاعبي الفراعنة وعدم الإحساس بالقلق بعد أول مباراتين بسبب عدم تحقيق الفوز.